تقرير عن فندق بولمان زمزم المدينة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
صُنف فندق بولمان زمزم المدينة أحد أفضل فنادق المدينة المنورة 4 نجوم، لما يوفره من موقع قريب من المسجد النبوي وإطلالته الخلابة، مبناه الضخم الذي يبلغ عدد الغُرف والأجنحة به 835 غُرفة، جميعها تتمتع بديكوراتٍ تجمع بين الأناقة الفرنسية والحداثة العربية، إلى جانب مُستوى الخدمات المُقدمة والمرافق وحُسن استقبال طاقم العمل.

فيما يلي تقرير يتضمن مزايا وخدمات فندق بولمان زمزم المدينة استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

أهم المزايا التي يُوفرها فندق بولمان زمزم المدينة لنزلائهيضم الفندق غُرف وأجنحة غاية في الرُقي، مُكيّفة، بديكوراتٍ عصرية تحتوي مُعظمها على منطقة جلوس بالإضافة إلى توافر غُرف عائلية وأخرى لغير المُدخنين، مقهى، قاعات اجتماعات.

بالإضافة إلى إنترنت مجاني، خدمة تنظيف الغرف اليومية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق للأمانات، تحويل العملات، استئجار سيارات، نقل من وإلى المطار، موقف سيارات مجاني ومُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتطلّب الحجز مُسبقاً، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ويُجيد عدة لغات.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق ثلاث مطاعم لتقديم أشهى المأكولات المحلية والعالمية كمأكولات البحر الأبيض المتوسط والآسيوية، إلى جانب قائمة مأكولات شرقية وعالمية وإمكانية الإفطار بالغرفة، بالإضافة إلى بوفيه مُناسب للأطفال.

الغُرف المُتاحةغُرفة كلاسيكية توأم مع إطلالة على الفناء بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة كلاسيكية كينغ مُطلة على الفناء بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة سوبيريور توأم مُطلة على المدينة بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة ديلوكس كينغ مُطلة على الحرم بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة مُطلة على الحرم بمساحة 35 متر مربع.

جناح جونيور، إطلالة على الفناء بمساحة 60 متر مربع.

جناح جونيور، سرير بحجم كينغ، إطلالة على المدينة بمساحة 60 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُطلة على المدينة بمساحة 35 متر مربع.

جناح تنفيذي إطلالة مدينة بمساحة 85 متر مربع.

جناح تنفيذي مُطل على الحرم بمساحة 85 متر مربع.

غُرفة كلاسيكية، 3 أسرّة مُفردة، إطلالة على الفناء.

جناح جونيور بحجم كينغ مع إطلالة.

جناح ديلوكس مُطل على المدينة.

 جناح تنفيذي إطلالة مدينة.

أسعار فندق زمزم بولمان المدينةتبدأ أسعار الغرف في فندق زمزم المدينة من $1,440 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص ليصل إلى $193.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدّاً لمستوى الخدمة المُقدمة لكلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الإنترنت المجاني، القيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Hotel-Pullman-Zamzam-Madina-2.jpg


Hotel-Pullman-Zamzam-Madina-8.jpg


Hotel-Pullman-Zamzam-Madina-6.jpg


Hotel-Pullman-Zamzam-Madina-5.jpg


Hotel-Pullman-Zamzam-Madina-4.jpg


موقع فندق بولمان زمزم المدينةيقع فندق بولمان زمزم المدينه بالمدينة المقدسة، على بُعد مسافة 400 متر من المسجد النبوي، 7.2 من مسجد قباء، 10.9 كم من جبل أحد، 17.8 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.



وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق بولمان زمزم المدينة وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المدينة المنورة :افضل 9 فنادق في المدينة المنورة موصى بهااهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورةافضل 3 شقق فندقية في المدينة المنورةافضل 10 اماكن سياحية في المدينة المنورةافضل 7 اماكن للتسوق في المدينة المنورةافضل 6 مطاعم في المدينة المنورة 
 
أعلى