تقرير عن فندق فكتوريا قطر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعد فندق فكتوريا قطر المُصنّف 4 نجوم من افضل فنادق الدوحة وذلك للثقة الكبيرة التي اكتسبها من قِبل النُزلاء بفضل حسن الضيافة والعناية بهم، وساعده على تحقيق هذه المكانة وجوده في قلب منطقة تجارية مُهمة، وبالقُرب من الكثير من مراكز التسوّق وعلى بُعد مسافة وجيزة من مطار الدوحة.

في التقرير التالي سوف نتعرّف على أهم مُميّزات الفندق والخدمات التي يُقدّمها للنُزلاء.

مُميّزات فندق فكتوريا قطريُقدّم الفندق خيارات مُتعددة للإقامة في مساحات مُختلفة تتناسب مع ظروف الحاجزين، وتُقدّم خدمة راقية من خلال غُرف مُميّزة بمرافقها، كما يضم الفندق غُرف لغير المُدخّنين، غُرف عائلية، وصالون للحلاقة والتجميل.

يُوّفر الفندق خدمات اللياقة البدنية والعناية بالجسم والشعر للرجال والنساء، يوجد أيضاً عدد من المسابح كبير منهم مسبح ذو إطلالة، إلى جانب خدمات السبا والمساج.

يُقدّم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، موقف مجاني للسيارات، خدمة الليموزين وتغيير العملة.

خيارات الطعاميُقدّم الفندق إفطار كونتينينتال في صورة بوفيه مع قهوة جيدة، كما يقع في منطقة تجارية تنتشر فيها المطاعم ومراكز البيع، وأيضاً عدد من المقاهي الشهيرة.

الغُرف المُتاحةغُرفة قياسية مُزدوّجة باها سرير مُزدوّج.

غُرفة ديلوكس توأم أو مُزدوّجة، بها سرير مُزدوّج.

كينج سويت بع سرير مُزدوّج كبير.

أسعار الفندقتبدأ أسعار فندق فكتوريا الدوحة من 45 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غُرفة مُزدوّجة في موسم الرواج السياحي، كما تبدأ من 38 دولار خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد جدّاً من حيث القيمة مُقابل العمل، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق والواي فاي المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


qa-victoria-hotel.jpg


qa-victoria-hotel1.jpg


qa-victoria-hotel3.jpg


qa-victoria-hotel4.jpg


موقع الفندقيبعد الفندق مسافة 5.3 كم عن كورنيش الدوحة، ومسافة 3.9 كم عن سوق واقف، ومسافة 16.5 كم عن مطار حمد الدولي.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق فيكتوريا الدوحة والعروض على الأسعار ادخل على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى