افضل 6 من فنادق بروج بلجيكا الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تمتلك مدينة بروج تاريخ عظيم جعلها من أهم المدن البلجيكية الرائدة في مجال السياحة حيث يدخل مركز المدينة القديم ضمن أفضل مواقع التراث العالمي لمُنظمة اليونسكو.

وتعتبر مدينة بروج من أعظم مدن بلجيكا حضاريًا واقتصاديًا فهي تمتلك ميناء قوي يساعد على رفع مستوى الدخل القومي بالدولة، كما تتميز مبانيها العريقة بالفخامة والإلهام.

افضل فنادق بروج بلجيكاتتمتع مدينة بروج بطبيعة مُدهشة تُثير أعيُن الناظرين لذلك انتشرت بها الكثير من الفنادق والفلل التي تُقدم أفخم أنواع الخدمات الفندقية وأروع وسائل الراحة والرفاهية للزائرين، كما أنها تتميز بموقع برّاق يساعد على جذب الكثير من السائحين لقربه من المعالم الأثرية والتاريخية الشهيرة، يُمكنكم إلقاء نظرة عميقة على السطور القادمة لتتعرفوا على افضل فنادق بلجيكا في مدينة بروج الساحرة.

افضل فنادق بروج بلجيكا 5 نجوم
يعتبر من افضل فنادق في بروج بلجيكا الذي يُوفر غُرفًا وأجنحة متنوعة تتميز جميعها بعزل الصوت الداخلي وعدم احتوائها على مُسببات الحساسية، كما يُقدم مكتب للجولات السياحية، ومركز عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 2.6 كم، ويتميز بموقعه الرائع الذي يقع بالقرب من برج جرس بروج الذي يقع على بُعد 400 متر، وتوجد كنيسة الدم المُقدس على بُعد 500 متر، ويوجد مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 31.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق، النظافة.

واشار البعض إلى زيارة أسعار موقف السيارات.

1555592445_544_booking1.gif


Dukes-Palace-Brugge-hotel.jpg


افضل فنادق بروج بلجيكا 4 نجوم
يتميز الفندق بتقديم بعض الخدمات اللافتة كخدمة كونسيرج، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تخزين الأمتعة القيّمة، ويُحافظ على الهواء النقي داخل الفندق فيتم منع التدخين في جميع الأماكن.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 2.5 كم، ويوجد بالقرب منه متحف غرينينغ الذي يبعُد عنه بمسافة 350 متر، كما يوجد كل من ميدان السوق الكبير وكنيسة السيدة العذراء على بُعد 400 متر، ويقع مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 29.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الخدمات، طاقم العمل، الموقع، المرافق، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


pandhotel.jpg


يُعد من أروع فنادق في بروج بلجيكا الذي يتميز بتنوع خدماته الفندقية حيث يُقدم خدمة استئجار السيارات، خدمة التنظيف الجاف للملابس، وخدمة التسجيل السريع لوقت الوصول والمُغادرة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 400 متر، ويوجد حوله مجموعة من الأماكن الجاذبة للسُيّاح حيث يوجد ميدان السوق الكبير على بُعد 450 متر، وكنيسة الدّم المُقدس على بُعد 500 متر، ومتحف جرينينغ على بُعد 1 كم، كما يقع مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 30.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات رائعة بالمرافق، النظافة، الموظفين، الراحة، وتقييمات ممتازة بالموقع.

واشتكى بعض الزوّار من بُعد موقف السيارات، وقِدم الفندق نوعًا ما.

1555592445_544_booking1.gif


oudhuisamsterdam.jpg


افضل فنادق بروج بلجيكا 3 نجوم
يقع الفندق في قصر قديم قد تم تجديده في الآونة الأخيرة، ويُوفر مواقف خاصة بالسيارات تتلاءم مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ويُقدم خدمة حجز التذاكر الخاصة بالمعالم السياحية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 2.6 كم، ويوجد بالقرب منه برج جرس بروج الذي يبعد عنه مسافة 450 متر، وتقع كنيسة السيدة العذراء على بُعد 550 متر، كما يوجد مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 29.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


hotelbotaniek-1.jpg


يعتبر الفندق من افضل فنادق في بروج بلجيكا الذي يقدم العديد من الخيارات أمام الزائرين، كما يتناسب مع العائلات حيث يوفر غرف عائلية فسيحة، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 3.2 كم، وعلى مقربة منه يوجد بعض المعالم الشهيرة حيث يقع ميدان السوق الكبير على بُعد 220 متر، ومتحف جرينينغ على بُعد 300 متر، كما يوجد مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 29.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


ourgoensch-hof.jpg


افضل فنادق بروج بلجيكا نجمتان
يتميز الفندق بتصميماته العصرية، ويوفر غرف عازلة للصوت، ومرافق لدوي الاحتياجات الخاصة، ومحلات للهدايا التذكارية، ويقدم بعض الأنشطة الترفيهية كالفعاليات الرياضية الحية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة بروج بحوالي 3.5 كم، ويوجد بالقرب منه كنيسة السيدة العذراء على بُعد 400 متر، وميدان السوق الكبير على بُعد 850 متر، كما يقع مطار أوستند بروج الدولي على بُعد 32.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا بطاقم العمل، المرافق، الخدمات، النظافة، وتقييمات ممتازة بالموقع.

وأشار البعض إلى زيادة الأسعار، وصِغر حجم الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


ibis-Brugge-Centrum.jpg


  
 
أعلى