اين تقع حديقة الزهور في دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
حديقة الزهور في دبي Dubai Miracle Garden واحدة من اجمل حدائق دبي ومن أهم معالم السياحة في دبي على الإطلاق، تُلقّب أيضًا بحديقة المُعجزات وذلك يرجع لكونها أكبر حديقة للزهور بالعالم، حيث تضم مجموعة مُتنوّعة من الزهور والنباتات النادرة والخلّابة تُقدّر بنحو 45 مليون زهرة تنتشر على مساحة تبلغ 72 الف مترمربع.

تتميّز الحديقة بدقة تصميمها وتنظيمها البالغ لدرجة أنها تُدهِش كل من زارها، كما تضم جميع المرافق التي قد يحتاجها الزوّار من مواقف سيارات، مطاعم ومقاهي، مُصلى وحمامات وغيرها.

خلال السطور القادمة سوف نتعرف على اين تقع حديقة الزهور في دبي أحد أهم مقاصد السياحة في الامارات استقطابًا للزوّار وأهم الأنشطة الموجودة بها.

Flowers-Garden.jpg
https://[email protected]
اين تقع حديقة الزهور في دبي على الخريطة؟تقع حديقة الزهور في دبي بجنوب منطقة البرشاء، والخريطة التالية تُوضّح موقع حديقة الزهور دبي تحديدًا على خرائط جوجل.



كيف تصل إلى حديقة الزهور في دبيتقع الحديقة في مُجمّع دبي لاند في اتجاه طريق إمارة أبوظبي، وتستطيع الوصول إليها عن طريق ركوب مترو الديرة المار بجسر القرهود باتجاه شارع الشيخ زايد حتى الوصول إلى شارع أم سقيم، يقودك هذا الطريق لتصل إلى مخرج موتور سيتي المُجاور لحديقة الزهور.

وفي الرابط التالي نعرض المسافة بين مترو الديرة وحديقة الزهور وفقًا لتقديرات خرائط جوجل:



أهم الأنشطة في حديقة الزهور بدبيبعد أن تعرّفنا سويًا اين تقع حديقة الزهور في دبي وكيفية الوصول إليها، يُمكنك زيارتها والاستمتاع بمُمارسة عدد كبير من الأنشطة أهمها الذهاب في جولات لمُشاهدة الزهور والتعرف على أنواعها، بالإضافة إلى التقاط أجمل الصور التذكارية إلى جوارها. وإذا كُنت ترغب في التعرُّف على المزيد من الأنشطة، يُمكنك مُطالعة المقالة التالية على موقعنا .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبيمطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرينافضل 25 من الاماكن السياحية في دبيافضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتهاافضل 6 مطاعم في دبي مجرّبةافضل 7 شوارع سياحية في دبي 
 
أعلى