افضل 5 انشطة عند زيارة ماجيك بلانيت دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
ماجيك بلانيت دبي من أهم وأشهر وجهات الترفيه و السياحة في دبي بل ومن أكثر مقاصد السياحة في الإمارات العربية المتحدة التي تُناسب الكبار والصغار في مدينة دُبي، كما أنها مركز الترفيه العائلي الأبرز والذي يستقطب آلاف الزوّار من مُختلف بلدان العالم.

تضم المدينة الترفيهية الواقعة في مول الإمارات الشهير عدد كبير من الألعاب الترفيهية المُتنوّعة ولذلك فإنها من أهم اماكن سياحية في دبي للاطفال حيث يُمكنهم قضاء وقت مُمتع لا يُنسى، بالإضافة إلى الأنشطة والمرافق والخدمات التي سوف نتعرّف عليها خلال السطور القادمة.

أفضل 5 أنشطة يُمكنك القيام بها في ماجيك بلانيت دبي• ألعاب الركوب من أكثر الألعاب مُتعة الموجودة في ماجيك بلانيت ومن أهم هذه الألعاب سيارات التصادم التي يجب أن تحرص على تجربتها مع عائلتك، بالإضافة إلى ألعاب دراك رايد، جي فورس وترايدنت.

magic-planet-dubai-mall-3.jpg
[email protected]
• أما إذا كُنت من عشاق رياضة البولينج فيُمكنك القيام بتحدي صغير ومُمتع مع أصدقائك في هذه اللعبة، حيث تمتلك ماجيك بلانيت واحدة من أكبر صالات البولينج في دبي.

magic-planet-dubai-mall-5.jpg
[email protected]
الجرافيتي هي واحدة من أكثر غُرف الألعاب جذبًا في ماجيك بلانيت، وتعد من أشهر أماكن القفز في دُبي، يُمكنك أن تُجرب قليلًا أن تتحدى الجاذبية هُناك!

magic-planet-dubai-mall-4.jpg


• تضم الحديقة أيضًا ألعاب الاسترتداد والتي سوف تساعدك على اختبار مهاراتك في الحصول على الهدايا والألعاب التي ترغب فيها.

magic-planet-dubai-mall-2.jpg
[email protected]
• ومن الأقسام الأخرى الموجودة في ماجيك بلانت والتي ننصحك بزيارتها للاستمتاع، ألعاب المهارة والتصويب، ألعاب الفيديو وغيرها.

magic-planet-dubai-mall-6.jpg
[email protected]
أوقات الزيارةمن الأحد إلى الأربعاء من 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

أيام الخميس، الجمعة والسبت من 10:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل.

أسعار تذاكر الدخوليتراوح سعر التذكرة من 105 درهم إلى 525 بحسب الباقة المُختارة من الألعاب.

فنادق قريبة من ماجيك بلانيتفندق ايبيس دبي السوق الصيني من افضل الفنادق في دبي للعوائل 5 نجوم يبعد عن ماجيك بلانيت مول الامارات مسافة 11 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد من زوّاره العرب بفضل موقعه، طاقم العمل، مُستوى الخدمات، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


فندق هوليدي ان دبي فيستيفال سيتي من افضل فنادق دبي للعرسان 5 نجوم ، يبعد عن ماجيك بلانيت مسافة 8 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق هوليدي إن دبي فيستيفال سيتي على تقييمات مُمتازة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني.

1555592445_544_booking1.gif


موقع ماجيك بلانيت مول الامارات


مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبيمطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرينافضل 25 من الاماكن السياحية في دبيافضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتهاافضل 6 مطاعم في دبي مجرّبةافضل 7 شوارع سياحية في دبي 
 
أعلى