تقرير عن منتجع كوريدو المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر منتجع كوريدو المالديف من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، حيث يتميّز بأنه يُوّفر إطلالات ساحرة على الشاطئ، كما يُوّفر عدد كبير من المرافق والخدمات المُمتازة.

وفي هذا التقرير سوف نتعرّف عن قُرب على أهم مُميّزات المنتجع، مع الأنشطة والخدمات التي يُقدّمها للزوّار.

أهم مُميّزات مُنتجع كوريدو المالديف  يتوّفر بالمُنتجع شاطئ ذو إطلالة مُميزة مع وجود مظلات شمسية وكراسي للاسترخاء على الشاطئ، ويُمكن للزوّار مُمارسة بعض الأنشطة الشاطئية كصيد الأسماك، ركوب الأمواج، التجديف، الغطس والغوص.

ويتميّز المنتجع بوجود مسابح عديدة منها مسبح للأطفال، مسبح غير مُتناهي، ومسبح مُتوّفر طول العام، بالإضافة إلى إمكانية مُمارسة بعض الألعاب الرياضية مثل التنس، كرة الطاولة، بلياردو، ووجود ملعب جولف.

كما أنه يُوّفر نادي للأطفال، وترفيه مسائي، ويوجد بالمنتجع أيضًا مركز للياقة البدنية والسبا، ومراكز تجميل.

يقوم المنتجع بتوفير وسائل نقل من وإلى المطار، ويُوّفر خدمة تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، تحويل العملات، إلى جانب مكتب للجولات السياحية، كما تتوّفر بعض الخدمات العائلية منها مُجالسة الرُضع، وشبكات تليفزيون للأطفال.

خيارات الطعاميُقدّم الفندق إفطار مُتنوّع ومأكولات شهيّة مع القهوة اللذيذة، وبار للوجبات الخفيفة، كما يوجد بوفية مُخصص للأطفال، بالإضافة إلى أنه يضُم 7 مطاعم تقوم بتقديم أشهى الأطباق العالمية والمأكولات الإنتقائية.

يتوّفر أيضاً بوفية مُناسب للأطفال وخدمة الفطور في الغُرفة.

الغُرف المُتاحةبنغل مع حديقة يتسع فردين بالغين.

بنغل يطل على الشاطئ يتسع فردين بالغين.

فيلا شاطئية تتسع فردين بالغين.

فيلا شاطئ مع حوض اسيا تتسع فردين بالغين.

فيلا جانب الماء تتسع فردين بالغين.

فيلا مع مسبح خاص تتسع فردين بالغين.

جناح مُطل على البحر يتسع فردين بالغين.

فيلا pool عائلية خاصة تتسع 3 أفراد بالغين.

أسعار الغُر[SIZE=14.4px]ف في منتجع كوريدو المالديف[/SIZE]يصل سعر الليلة الواحدة في منتجع كوريدو المالديف لبنغل مع حديقة إلى 217 دولار، ويُمكن أن يقل السعر في أوقات خارج الموسم السياحي للمنتجع.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلقد حاز منتجع كوريدو المالديف على تقييمات مُمتاز من قِبل الزوّار العرب وذلك من حيث المرافق، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


kuredu-maldev.jpg


kuredu-maldiv.jpg


koredo-maldive.jpg


kuredu-maldive.jpg


موقع منتجع كوريدو المالديفيتميّز منتجع كوريدو المالديف بموقعه المُمتاز مما يجذب إليه الكثبر من الزوّار، فيقع في منطقة لافياني آتول، وبالقُرب من منتجع كانوهورا المالديف.



وللإطلّاع على المزيد من المعلومات عن المُنتجع، المُميزات،الخدمات، الأسعار، والغرف المُتاحة يُرجى الدخول على موقع المنتجع على بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 
أعلى