افضل 4 انشطة عند زيارة متحف الامارات الوطني للسيارات

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
متحف الامارات الوطني للسيارات أحد أهم متاحف ابوظبي وأكثر معالم السياحة في الامارات يُمكنك قضاء يومًا ترفيهيًا ممتعًا بها داخل العاصمة أبوظبي. يتميّز التصميم الخارجي للمتحف بالشكل الهرمي ويضم عدد كبير من السيارات التي يمتلكها الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان.

يقع المتحف على بُعد 45 كيلومتر جنوب ابوظبي وعلى الرغم من موقعه خارج المدينة إلا أنه لا يكاد يخلو من الزوّار بشكل يومي.

في السطور التالية سوف نقترح عليك مجموعة من الأنشطة المُمتعة التي تستطيع ممارستها في واحد من أشهر مقاصد  السياحة في ابوظبي 

انشطة يُمكن القيام بها في متحف الامارات الوطني للسيارات• يضم هذا المتحف الرائع أكبر شاحنة في العالم! وهي شاحنة حمراء ضخمة يمكنها أن تحمل أسفلها عدة شاحنات صغيرة. احرص عند وصولك إلى المتحف على إلقاء نظرة سريعة عليها.

Emirates-Cars-Museum-2.jpg
https://www.almrsal.com/post/[email protected]
• يوجد بالمتحف أكثر من 200 سيارة عتيقة، فإذا كنت من عشاق التُحف والسيارات القديمة يُمكنك أن تطلع عن قرب على مجموعة السيارات الأمريكية الكلاسيكية والاستمتاع بمشاهدة سيارات من حقب زمنية مختلفة.

Emirates-Cars-Museum-4.jpg
http://kafow.com/[email protected]
• احرص على رؤية السيارات الملكية عن قرب، حيث أن المتحف يضم السيارات الخاصة بالشيخ حمد بن حمدان آل نهيان والتي تأخذ ألوان قوس قزح.

Emirates-Cars-Museum-3.jpg
https://[email protected]
• لا تترك المكان إلا وقد قمت بالتقاط عدد من الصور التذكارية إلى جوار هذه السيارات من أجل الاحتفاظ بذكرى زيارتك لهذا المكان الرائع.

أوقات الزيارةطوال أيام الأسبوع من 9:00 صباحًا 5:00 مساءً.

أسعار بطاقات الدخول50 درهم إماراتي للبالغين.

الدخول مجاني للأطفال أقل من 10 أعوام.

فنادق قريبة من متحف الامارات الوطني للسياراتفندق مفرق أبو ظبي من افضل فنادق ابوظبي 4 نجوم يبعد عن متحف الامارات الوطني للسيارات مسافة 40 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


لا أرابيا للشقق الفندقية يُعد من افضل فنادق الامارات ابوظبي يبعد عن متحف السيارات مسافة 42.6 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الإفطار، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من روائح الطعام في بعض الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


موقع متحف الامارات الوطني للسيارات


مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بهااهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبيافضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبيافضل 7 شقق فندقية في ابوظبياشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتهاافضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بهاافضل 6 من جزر ابوظبي السياحية 
 
أعلى