افضل 5 انشطة عند زيارة قصبة طنجة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر قصبة طنجة Kasbah Museum من أشهر معالم السياحة في طنجة بل من معالم السياحة في المغرب التي يحرص على زيارتها عدد كبير من السُيّاح، والتي تتميّز بأهميتها التاريخية حيث تضُم العديد من المعالم الآثرية التي تعود إلى عصور مُختلفة، وقد كانت فيما مضى مقر لإقامة سلاطين المغرب، وتم بنائه عام 1889 ميلادياً، يعود السبب في إقبال الجماهير على قصبة طنجة إلى حملها لملامح التُراث المغربي الأصيل من العِمارة المُميّزة إلى القطع الآثرية الثمينة التي تروي بدورها جزء من حضارة طنجة والمغرب بشكل عام.

وسوف نستعرض في مقالتنا هذه أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في قصبة طنجة وأقرب الفنادق لها.

أنشطة يمكنك القيام بها في قصبة طنجة• يُمكنك بدء جولتك السياحية بقصبة طنجة بالتجوّل حول المكان وأخذ بعض الصور التذكارية مع العائلة والأصدقاء، فهي تمتاز بإطلالة جميلة على جبال الأطلس ومضيق جبل طارق.

• يوجد بقصبة طنجة متحف كبير ذو تصاميم رائعة تستطيع زيارته، حيث يُوّضح تاريخ الحضارات التي حكمت المغرب قديمًا، ويحتوي على تماثيل ومُقتنيات ذهبية، فضية، وأحجار كريمة تعُود إلى عصور تاريخية مُختلفة منها الفينيقية، الأندلسية، والإسلامية.

Kasbah-Tangier.jpg


• يُمكنك بعدها أن تقوم بزيارة القصر الذي جمع تصميمه ما بين الطابع الإسلامي والطابع الأوروبي، والذي يحتوي على جدران وأعمدة مُزخرفة بحفريات خشبية رائعة، وتستطيع أن تلتقط بعض الصور التذكارية بجانب النافورة الرخامية ذات التصميمات والزخارف الرائعة.

Kasbah-Tangier4.jpg


• وإذا كُنت من مُحبي الحدائق فيُمكنك زيارة حدائق السلطان التي تقع في منطقة القصبة، والتي تم تصميمها بالطابع الأندلسى والتي تضُم بحيرات النوافير، برك مائية ومساحات خضراء كبيرة.

Kasbah-Tangier3.jpg


• يُمكن إنهاء جولتك بقصبة طنجة بتناول بعض المأكولات المغربية التقليدية والتي تُقدّمها المطاعم الشعبية الموجودة بالقُرب من قصبة طنجة.

Kasbah-Tangier5.jpg


أفضل الفنادق القريبة لقصبة طنجةفندق دار سامي افيك في و وهو من افضل فنادق المغرب حيث يبعُد 350 متر فقط عن القصبة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم استثنائي بالنسبة للنظافة، القيمة مقابل المال، الموقع، الراحة، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


فندق رياض تينجيس ويُعتبر من افضل فنادق طنجة حيث يبعُد 400 متر فقط لقصبة طنجة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على إعجاب الزوار لذلك حصل على تقييم رائع من الزوار العرب من حيث الموقع، النظافة، القيمة مُقابل المال، المرافق، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع قصبة طنجة على جوجل ماب


مقالات قد تهمك ايضاً في طنجة :افضل 10 فنادق في طنجة المغرب موصى بهاافضل 4 شقق فندقية في طنجة المغربافضل 6 اماكن سياحية في طنجة المغرب 
 
أعلى