افضل 8 انشطة عن زيارة بازار الاحد في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعد بازار الاحد في اسطنبول أحد أشهر بازارات اسطنبول الأسبوعية الشعبية والمفتوحة التي تُقام كل أحد ولا يُمكن اكتمال جولات السياحة في تركيا بدون المرور بها لتسوق أجود السلع الغذائية والمنزلية التي لا يوفرها مكان أخر بهذه الجودة سواه.

يقع بازار يوم الاحد في اسطنبول في نطاق منطقة كاديكوي السياحية الشهيرة، ويُعد من أهم معالم السياحة في اسطنبول وأكثرها جذبًا للأنظار.

خلال المقال نتناول معكم أهم الأنشطة التي يوفرها البازار لزوّاره، مع استعراض افضل فنادق اسطنبول القريبة منه.

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها في بازار يوم الاحد في اسطنبول• يُمكنك بدايةً الاستمتاع بجولة سريعة مُتفحّصة لمتاجر البازار لتحديد مُستلزماتك الغذائية وأفضل المتاجر التي تبيع السلع الأجود والأرخص.

Sunday-Market-istanbul.jpg


• بعدها يُمكنك شراء كل ما لذ وطاب من أنواع الفواكه والخضروات الموسمية الطازجة والمشهورة على نطاق محلي.

Sunday-Market-istanbul-1.jpg


• كذلك يُمكنك تذوق وتسوق تشكيلة جيدة ولذيذة من الألبان ومُشتقاتها من الزبد والأجبان.

Sunday-Market-istanbul-2.jpg


• كما يُمكن تسوق تشكيلات مُختلفة ومُتنوعة من الأسماك الطازجة والوجبات المُعلّبة.

Sunday-Market-istanbul-3.jpg


• وخلال جولاتك في بازار الاحد في اسطنبول ، يُمكنك أن تنعم بوجبة فطور شهية ولذيذة من المخبوزات والحلويات التركية الساخنة والطازجة مع طبقة من القشطة اللذيذة الغنية وكوب من الشاي المحلي الأصيل.

Sunday-Market-istanbul-4.jpg


• ويُمكنك بعد الانتهاء من زيارة البازار المرور بالحمام التركي القريب والذي يقع على بُعد 6 دقائق منه للاستمتاع باستجمام واسترخاء وراحة جسدية ونفسية لا تُوصف باستخدام أجود أنواع الصابون والزيوت والمواد العُشبية التركية.

• كما يُمكنك كذلك زيارة جامع الفاتح القريب ثم القيام بُنزهة وجولة في شارع بغداد أحد أهم شوارع اسطنبول الرئيسية التي لا تقل أهمية عن شارع الاستقلال ، حيث يُمكنك الاستمتاع بزيارة ترفيهية مرحة في متحف الالعاب في اسطنبول الذي لا يبعد عن الشارع أكثر من 5 دقائق وعن السوق أقل من 15 دقيقة.

Sunday-Market-istanbul-6.jpg


• وأخيرًا يُمكنك إنهاء يومك وجولتك السياحية في البازار وأهم المعالم السياحية المُحيطة به بتناول غدائك الشهي في واحد من مطاعم اسطنبول شارع بغداد الراقية والقريبة من متحف الألعاب وجهتك الأخيرة بعد زيارة البازار.

Sunday-Market-istanbul-7.jpg


فنادق قريبة من بازار الاحد في اسطنبولفندق فولي، وهو من أرقى فنادق اسطنبول 4 نجوم ويقع على بُعد 1.9 كم من البازار ما يُعادل القيادة لمدة 5 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


فندق كاديكوي أكاسيا ، وهو من افضل فنادق تركيا اسطنبول التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية (شقق فندقية) ويقع على بُعد 1.4 كم من البازار ما يُعادل القيادة لمدة 3 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل خدمات الإنترنت، طاقم العمل، الموقع، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع بازار الاحد في اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى