افضل 8 انشطة في شارع الفساتين في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعد شارع الفساتين في اسطنبول الشهير ببازار الأربعاء أو سوق النساء واحدًا من أشهر بازارات اسطنبول التي تُقدّم بضائع نسائية مُتنوعة بأسعار رخيصة وجودة مقبولة تجعل السائحات من مُختلف الجنسيات تتهافتن عليه كمعلم رئيسي للتسوق خلال جولات السياحة في تركيا

يقع السوق أو البازار الشعبي في نطاق مجموعة من الأكشاك بشارع فوزي باشا أشهر شوارع اسطنبول للتسوق في منطقة فاتح التاريخية وعلى مقربةٍ من أهم معالم السياحة في اسطنبول الأثرية والترفيهية.

ويتناول المقال أهم الأنشطة التي يُقدّمها Fevzi Pasa Cd istanbul لزوّاره، مع افضل فنادق اسطنبول القريبة منه.

اهم الانشطة في شارع الفساتين في اسطنبول• يُمكنك في البداية أن تقوم بجولة سريعة في شارع فوزي باشا حيث يقع شارع الفساتين في اسطنبول للتعرف على أهم السلع التي يوفّرها البازار وأفضل الأسعار ومدى القابلية للمُساومة.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul.jpg


• بعدها يُمكنك شراء أجود أنواع الخضروات والفواكه الطازجة من بعض أكشاك البازار المُتخصّصة في ذلك.

• أما إن كنتِ عروس أو تُخططين لحضور مُناسبةٍ ما فشارع الفساتين اسطنبول هو مكانك الأمثل، حيث يضم البازار عشرات التشكيلات الفخمة والأنيقة لفساتين الزفاف والسهرة وبأسعار أرخص من الأسواق الأخرى.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-2.jpg


• وبعيدًا عن أجواء المُناسبات وحفلات الزفاف، يُمكن للنساء من زائرات شارع الفساتين في اسطنبول اقتناء تشكيلات مُتنوعة وأنيقة من الملابس النسائية العادية والحُلي والمشغولات الذهبية الجاذبة للأنظار بأسعار مقبولة.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-3.jpg


• وبعد زيارة بازار الفاتح الذي يُقام الأربعاء من كل أسبوع يُمكنك المرور بمُجمع جامع الفاتح فاتح القسطنطينية البيزنطية (اسطنبول القديمة) والاستمتاع بطرازه وتصميماته المعمارية الرائعة وإقامة الصلاة فيه.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-4.jpg


• كما يُمكنك كذلك استكمال جولاتك خلال هذا اليوم في زيارة المساجد التاريخية في منطقة الفاتح والتي يعود تاريخها للحقبة العثمانية مثل مسجد سليمان القانوني ، مسجد لالالي ، إسكندر باشا، مسجد شاه رادة ، والتي تبعُد عن شارع الفساتين في اسطنبول أقل من 10 دقائق.​

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-5.jpg


• يُمكنك أيضًا التجول حتى شارع بغداد القريب وزيارة متحف الالعاب في اسطنبول لختام يومك السياحي بجرعة ترفيهية مُميّزة رائعة وغير مسبوقة.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-6.jpg


• وأخيرًا عليك اختتام جولاتك بتناول وجبة محلية شهية ثم كوب من الشاي أو القهوة التركية الأصيلة من خلال زيارة أحد مطاعم اسطنبول والمقاهي الراقية التي تقع في نطاق شارع بغداد وقد اخترنا لكم من بينهم مطعم طيبة.

Fevzi-Pasa-Cd-istanbul-7.jpg


فنادق قريبة من بازار الأربعاء اسطنبولفندق وسبا دوسو دوسي داون تاون ، وهو من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ويقع على بُعد 2 كم من سوق النساء اسطنبول ما يُعادل القيادة لمدة 8 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، خدمات الإنترنت، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


فندق ترويا بلاط، وهو أحد افضل فنادق تركيا اسطنبول فئة 3 نجوم ويقع على بُعد 1.3 كم من شارع الفساتين في اسطنبول ما يُعادل القيادة لمدة 5 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


موقع شارع الفساتين في اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى