تقرير عن سلسلة فندق المريديان مكة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعد سلسلة فندق المريديان مكة واحدة من افض فنادق مكة 5 نجوم وتعد مقصدًا جيد لعدد كبير من زوّار البيت الحرام، نظرًا للمرافق التسهيلية الكثيرة التي تُقدمها بالإضافة إلى موقعها الجيد القريب من الحرم المكي الشريف وعدد من معالم السياحة في مكة المكرمة.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على أشهر أفرع لسلسلة فندق مريديان مكه وأهم المُميّزات التي تُقدمها.

سلسلة فندق المريديان مكةيتوفر داخل مكة فندقين يحملان اسم فندق المريديان، ويتميّزان بتقديم أفضل الخدمات التي سوف نتعرف عليها خلال التقرير التالي.

توفر غُرف فندق المريديان أجياد تراس يُطل على المدينة وأجزاء من الحرم المكي، ومن الخدمات الموجودة بالفندق مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، محلات تُجارية ومحلات هدايا، خدمة إيقاظ، صالون حلاقة وتجميل. يبعد الفندق عن الحرم المكي مسافة 3.4 كيلومتر، وعن مطار جدة الدولي مسافة 102 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Meridien-Makkah-1.jpg


يوفر فندق ابرج مريديان غُرف عصرية مع خدمة نقل ذهابًا وإيابًا للحرم والمعالم السياحية الأخرى بالمدينة بشكل مجاني، إلى جوار موقف سيارات خاص وآمن لا يشترط الحجز المسبق، كما يتوفر بالفندق تحويل العملات، ومحلات تُجارية في الموقع.

يبعد الفندق عن الحرم المكي مسافة 6.3 كم وعن مطار جدة الدولي عن الفندق مسافة 102 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من مستوى نظافة بعض الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


Meridien-hotel-mecca.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرمافضل 10 فنادق في مكة المكرمةافضل 5 مطاعم في مكة المكرمةافضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة 
 
أعلى