افضل 5 من فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تعتبر منطقة تقسيم وجهة سياحية مُثلى لمن يبحث عن الأماكن التاريخية والحضارية، فهي تمتلك مجموعة مُذهلة من اماكن السياحة في اسطنبول التي جعلتها تستقطب آلاف السائحين سنويًا حتى يستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات الثقافية والترفيهية.

ومع هذه المُقومات السياحية الهائلة كان لابُد أن تمتلك تقسيم اسطنبول العديد من الفنادق التي توفر لزائري المنطقة المكان المُريح والأسعار المُناسبة، وفي هذا التقرير سنتعرف سويًا على مجموعة من أرقى فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم لعلها وجهتكم القادمة.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجومتضم منطقة تقسيم العديد من الفنادق التي حصلت على أعلى التقييمات من الزائرين العرب بفضل موقعها الاستراتيجي في قلب مديتة اسطنبول وقربها من أشهر المعالم السياحية، كما أنها تتميّر بتقديم الخدمات الفندقية الراقية والمرافق الترفيهية المُمتعة، سنتعرف فيما يلي على افضل فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول وأهم الخدمات المُقدمة:

أحد افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم الذي يقدم مجموعة راقية من الخدمات الفندقية حيث يتوفر به خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة حجز التذاكر السياحية.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 300 متر، ويوجد حمام غالاتا سراي التركي على بُعد 500 متر، وعمود قسطنطين على بُعد 5.1 كم، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.3 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق تقسيم ستار

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الخدمات، الراحة، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


taksim-star-hotel.jpg


يتميّز بأنه من افخم فنادق 3 نجوم في تقسيم حيث يتميّز بتصاميمه العصرية الحديثة، وتوجد به أماكن مُخصصة للتدخين، ويوفر غرفة خالية من مُسببات الحساسية وصندوق لحفظ الأمانات.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.9 كم، ويوجد مركز اسطنبول شيفاهير للتسوق والترفيه على بُعد 2.2 كم، ويقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 45.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من الخدمات، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


the-void-hotel.jpg


فندق ذا تانغو إسطنبوليعتبر من افضل فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول الذي يتميّز بتقديم العديد من خدمات الاستقبال الفاخرة حيث يوفر خدمة تحويل العملات، خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.4 كم، ويوجد جامع جيهانجير على بُعد 4.3 كم، ومتحف آيا صوفيا على بُعد 6.9 كم، ويقع مطار اسطنبول على بُعد 43 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييمات جيدة جدّاً من خلال الخدمات، المرافق، طاقم العمل، الموقع.

وأشار البعض إلى وجود بعض الأصوات الخارجية المُزعجة، وضعف إمكانيات النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


the-tango-istanbul-hotel.jpg


فندق إيلانيتمتع الفندق بمميزات عديدة جعلته أحد أشهر فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم حيث يتميّز بتصاميمه الكلاسيكية، ويضم أجنحة مُخصصة للعرسان، ويقدم آلة البيع بالعملة للمشروبات.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.2 كم، ويوجد مسجد سليمان القانوني على بُعد 3.3 كم، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 48.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربمنح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدّاً في الموظفين، الراحة، النظافة، المرافق، وتقييمات ممتازة في الموقع.

واشتكى بعض الزوّار من ضعف الإضاءة بالغرف، وصغر مساحة الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


elan-hotel.jpg


يتميز الفندق بأنه واحد من اجمل فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول حيث يقدم إطلالات مُشرقة على مضيق البوسفور، ويوفر مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 550 متر، وتقع ساحة جيهانغير على بُعد 450 متر، وقصر دولمة بهجة على بُعد 2.4 كم، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.2 كم.

اقرأ تقريرنا فندق جيهانجير اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة جدّاً بالموقع، الراحة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


cihangir-hotel.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى