مطعم شيرفان سوفرسي من مطاعم اسطنبول التي ننصح بها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مطعم شيرفان سوفرسي Şirvan Sofrasi Restaurant هو أحد مطاعم اسطنبول التي تقع في قلب المدينة التاريخي، وفي منطقة السلطان أحمد تحديدًا، وعلى بُعد 500 مترٍ فقط عن شاطئ البحر، مما جعله أحد افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد البارزة، وأحد افضل مطاعم مدينة اسطنبول على البحر التي تتميز بموقعٍ خلاب وقريب من عدد من معالم السياحة في اسطنبول التي تستحق الزيارة.

ويقدم المطعم العديد من الماكولات التركية الشعبية، وبشكلٍ خاص الفطائر التقليدية الطازجة، وخيز البيتا مع الصلصة، وأطباق الأناضول العثمانية، ولدى المطعم العديد من الفروع في مدن تركيا الأبرز، مثل مدينة انقرة العاصمة، وغيرها من المدن، ويتميز بما يتضمنه من جلسات داخلية وخارجية تتسع لقرابة 150 شخص، وتتمتع بإطلالاتٍ رائعة، لاسيما شرفته الخلفية.

irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-0.jpg
Şirvan [email protected]
مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم شيرفان سوفرسييشتهر شيرفان سوفرسي بتقديم كافة أصناف الأطباق التركية التقليدية من كباب وأسماك وبيتزا، كما يوفر المطعم العديد من الأطباق الأناضولية والعثمانية على اختلاف أنواعها، والمخبوزات والمعجنات، إلى جانب ما يتميز به من الحلويات التركية والشرقية.

كما يقدم مطعم شيرفان عدة أطباق من الستيك مختلفة النكهات، عدد من الأطباق النباتية، المعكرونة والباستا، والمأكولات المطهوة بقوارير الفخّار.

irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-1.jpg
Şirvan Sofrası@restaurantguru
وتبدأ قائمة طعام شيرفان بأنواع المقبلات الباردة والساخنة، والسلطات، ومن ثم أطباق الشوربة، الفطور، والبانكيك، يليها الأطباق العثمانية، الأسماك والمأكولات البحرية، الأطباق المطهوة بالفخار، أنواع الستيك، المأكولات النباتية، والكباب بأنواعه، ثم أطباق الباستا، أنواع البيتزا، والحلويات، وتُختتم بالمشروبات الباردة والساخنة، والعصائر الطبيعية.

وتتراوح أسعار أطباق المطعم بشكلٍ متفاوت، حيث يبلغ سعر الوجبة الواحدة من 35 إلى 195 ليرة تركية بحسب الطلب، ما يعادل 6 إلى 35$ تقريبًا.

وتتضمن الوجبة الفردية طبق شوربة، طبق من أنواع السلطات، طبق من المقبلات، الطبق الرئيس، حلويات، إلى جانب أحد أنواع المشروبات.

قائمة أطباق مطعم شيرفان سوفرسي
irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-2.jpg
Şirvan Sofrası@restaurantguru
irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-3.jpg
Şirvan Sofrası@restaurantguru
irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-4.jpg
Şirvan Sofrası@restaurantguru
irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-5.jpg
Şirvan Sofrası@restaurantguru
ويمكنكم الحجز والاستفسار، والتعرف أكثر على المطعم والأطباق التي يقدمها، عبر زيارة موقع المطعم الرسمي من هنا.

مواعيد العمل في مطعم شيرفان سوفرسييوميًّا من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تقييمات مطعم شيرفان سوفرسييعتبر شيرفان سوفرسي من افضل المطاعم الشعبية في اسطنبول التي حققت تقييمات ممتازة نوعًا ما، حيث يصل تقييم المطعم إلى حوالي 90% من حيث موقعه، القيمة المالية مقابل نوعية وجودة الأطباق المقدمة، وحفاوة استقبال طاقم العمل للزبائن.

وحققت أطباق الكباب والبيتزا أعلى نسبة في استحسان الزوار، كما حظيت باقي الأطباق، الحلويات، والمشروبات على العديد من التعليقات الإيجابية.

معالم سياحية قريبة من مطعم شيرفان سوفرسيمنطقة السلطان احمد حيث يقع المطعم، ويبعد عن جامع السلطان احمد 300م، المتحف الاسلامي في اسطنبول 450م، النافورة الالمانية في اسطنبول ‎600م، حمام ايا صوفيا ‎750م، صهريج البازيليك 800م، حمام تشمبرليتاش 800م، آيا صوفيا 850م، جراند بازار اسطنبول 1,2كم، وعن بيازيت اسطنبول 1,3كم.

irvan-Sofrasi-Restaurant-Istanbul-6.jpg
[email protected]
فنادق قريبة من مطعم شيرفان سوفرسيفندق جراند يافوز اسطنبول من فنادق اسطنبول 4 نجوم الهامة، ويبعد 600م عن شيرفان سوفرسي اسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث القيمة مقابل المال، طاقم العمل، الهدوء، والواي فاي المجاني.

بينما اشتكى بعض الزوّار من صعوبة الوصول لموقع الفندق، وعدم جودة الإفطار.

booking1.gif


فندق ديفاس سيلفر اسطنبول من فنادق السلطان احمد اسطنبول 3 نجوم، ويبعد 500م عن مطعم شيرفان.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍّ من الموقع، الراحة، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود تعليقات سلبية خاصة بصغر مساحة بعض الغرف ومشاكل بالنظافة.

booking1.gif


موقع مطعم شيرفان سوفرسي على خرائط جوجل


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى