مطعم اوبا اسطنبول من افضل مطاعم اسطنبول المجربة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مطعم اوبا في اسطنبول من افضل مطاعم اسطنبول منذ أكثر من 40 عام، يتميز بإطلالته الساحرة على مضيق البسفور حيث يعد مكان مثالي لعشاق تناول الطعام أمام المناظر الطبيعية الخلابة، ويعد من أهم معالم السياحة في اسطنبول

يتميز المطعم بتنوع الأطباق المُقدمة وبجودتها، ومن المميزات التي ترجحه عن المطاعم الأخرى هو وجود منطقة مخصصة لملعب الأطفال، مع وجود منطقة للصلاة.

Oba-Restaurant-Istanbul-3.jpg


الاطباق التي يشتهر بها مطعم اوبا كافيهيشتهر المطعم بتقديم أطباق محلية متنوعة بالإضافة إلى الأطباق الأوروبية، المشروبات الساخنة والقهوة، العصائر الطبيعية والكوكتيلات.

المطعم مفتوح لوجبات الإفطار، الغداء والعشاء.

منيو مطعم اوبا اسطنبوليضم منيو المطعم أطباق متنوعة مثل السلطات والباستا وصفائح اللحم والجبن والمقبلات والفطور.

بالإضافة إلى تشكلية واسعة من  المشروبات مثل العصائر الطبيعية والشاي والقهوة التركي، والحلوى اللذيذة مثل البقلاوة والوافل.

Oba-Restaurant-Istanbul-1.jpg


مواعيد العمل في مطعم اوبا تركيا اسطنبولطوال أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

تقييمات مطعم ومقهى اوبا اسطنبولحصل الفندق على تقييم ممتاز في الأجواء وجيد في الطعام والخدمة.

معالم سياحية قريبة من مطعم اوبا كافيه على البسفوريبعد المطعم عن حديقة الفاتح مسافة 5.1 كيلومتر وعن مسجد اورتاكوي مسافة 8.3 كيلومتر.

Oba-Restaurant-Istanbul-2.jpg


فنادق قريبة من مطعم اوبا إسطنبوللو ميريديان اسطنبول إتلر من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم يبعد عن فندق اوبا مسافة 3.2 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


فندق شتيجنبرجر اسطنبول مسلك من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم يبعد عن المطعم مسافة 6 كيلومترات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


موقع مطعم اوبا اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى