افضل 6 شقق للايجار في اسطنبول موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُعد مدينة اسطنبول أولى مقاصد السياحة في تركيا ومن أهم وأكبر مُدنها، تتميّز يتراث معماريّ عريق يتوافد إليه آلاف الزائرين من كافة أنحاء العالم لزيارة معالمها التاريخية العثمانية ذات الطابع التركي الأصيل.

وكأي بلد سياحي من الدرجة الأولى وفرت المدينة شقق فندقية في اسطنبول راقية وفسيحة تُناسب العائلات والأعداد الكبيرة، ومُجهّزة بكافة سُبل الراحة والرفاهية والخدمة الذاتية للحصول على أعلى درجات الخصوصية، وفي هذا التقرير قد جمعنا لكم أفضل 6 شقق للايجار في اسطنبول جميعها مُجربة وحاصلة على استحسان مُعظم زائريها.

افضل شقق للايجار في اسطنبولإليكم قائمة بأفضل شقق في اسطنبول مُناسبة للعائلات حسب تقييمات الزوّار السابقين والمُوصى بها لتعدد مزاياها وجودة خدماتها، ومنها:

أحد افضل شقق للايجار في اسطنبول ، حيث توفر شقق ذات مساحات واسعة بديكورات عصرية فاخرة مع إطلالات رائعة على مضيق البوسفور، تضم مطبخ كامل التجهيزات، مركز لياقة بدنية وعافية، مسبح ومُنحدر تزلج داخلي، خدمات إنترنت مجانية نقل من وإلى المطار.

تقع الشقق على بُعد 9.7 كم من جامع السلطان أحمد، 6.8 كم من مدينة ملاهي إسطنبول، 48.2 كم من مطار إسطنبول الدولي.

اقرأ تقريرنا عن شقق فريزر اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، طاقم العمل، المرافق، خدمات الإنترنت، النظافة، الموقع ومُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-5.jpg


شقق غوجي الفندقيةأحد افضل شقق للايجار اسطنبول لما تمتلكه من مزايا، حيث توفر وحدات مُكيّفة مكونة من غرفتي ومُزوّدة بكافة وسائل الترفيه، مطبخ وحمام مُجهّزين، مطعم يوفر بوفيه إفطار وإطلالات على البحر، إنترنت وصفّ سيارات مجانيين، نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية.

تقع الشقق على بُعد 1.3 كم من جامع السلطان أحمد، 1.7 كم من صهريج البازيليك، 45 دقيقة من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم استثنائي بفضل طاقم العمل، النظافة، مستوى الأسعار، الإنترنت المجاني، المرافق، الراحة، والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-6.jpg


بيبورتواحدة من أرقى شقق اسطنبول للايجار ذاتية الخدمة، بما توفره من وحدات مُكيّفة تطل على المدينة وتضم غرفتي نوم وأخرى للمعيشة مع وسائل ترفيه ومطبخ وحمام مُجهّزين بالكامل، تراس، خدمات إنترنت وموقف سيارات مجانيين، خدمات نقل للمطار.

تقع الشقق على بُعد 280 متر من جامع السلطان أحمد، 1.2 كم من آيا صوفيا وصهريج البازيليك، 50 دقيقة من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم ممتاز بفضل الموقع، طاقم العمل، مستوى الأسعار، النظافة، المرافق، الراحة وخدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-7.jpg


أجنحة بترفلاي 1من أرقى شقق للايجار في اسطنبول بما توفره من وحدات فسيحة تُناسب العائلات والأزواج الجدد، مُكيّفة ومُزوّدة بحمامٍ خاص ومطبخ مُجهزين بالكامل، بها كافة وسائل الترفيه، خدمات نقل للمطار، موقف سيارات، وخدمات إنترنت.

تقع شقق اسطنبول على بُعد 1.5 كم من ساحة تقسيم، 7.5 كم من جامع السلطان أحمد، 41 دقيقة من مطار إسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الموقع، مستوى الأسعار، النظافة، خدمة الإنترنت، المرافق  والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-1.jpg


أجنحة فيردامن افضل الشقق في اسطنبول للايجار حيث توفر وحدات إقامة عائلية مُكيّفة ومُزوّدة بشتى وسائل الترفيه، تحتوي على مطبخ وحمام كاملي التجهيزات، خدمات إنترنت وموقف سيارات مجانية.

تقع على بُعد أمتار من شارع الاستقلال، 2 كم من ميدان تقسيم، 1 كم من متحف الشمع، 49.8 كم من مطار إسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع كأفضل شقق للايجار باسطنبول بفضل النظافة، مستوى الأسعار، المرافق، الراحة، الموقع والإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-2.jpg


لورد مورغان آند إكسكلوسيف ديزاين جيهانغيرتُعد من افضل شقق للايجار في اسطنبول لما تُوفره لنزلائها من أنشطة وخدمات ترفيهية مُتعددة، ومن أهمها خدمة إنترنت مجانية، خدمة نقل من وإلى المطار، موقف سيارات.

تقع على بُعد 1.1 من ميدان تقسيم، 6.7 كم من جامع السلطان أحمد، 3.3 كم من سوق مصر، 53.2 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد الزوّار بالمكان وقيَّموه ممتاز كأفضل شقق للايجار في اسطنبول بفضل طاقم العمل، سرعة الإنترنت، الراحة، الموقع، مُستوى الأسعار، المرافق والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-For-Rent-in-Istanbul-3.jpg


شقق للايجار في اسطنبول سلطان احمد

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى