تقرير عن فندق الفاتح اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
فندق الفاتح اسطنبول هو أحد افضل فنادق الفاتح اسطنبول 3 نجوم، ويقع ضمن مبنى عريق يعود تاريخه إلى الفترة الواقعة ما بين أواخر القرن 19م وأوائل القرن 20، والذي كان أحد قصور مدينة اسطنبول المُخصصة لإقامة السلاطين.

وفيما يلي تقرير مُفصل عن الفندق، يتضمن أبرز المعلومات والمُميّزات وخيارات الطعام فيه، ونبذة عن مرافقه وخدماته، ونوعية وأسعار الغرف داخل وخارج الموسم السياحي.

أهم مُميّزات فندق الفاتح اسطنبوليتميز فندق فاتح ريسديا بموقعه في قلب البلدة القديمة، ويقع بالقرب من المناطق التاريخية والثقافية والتسوقية فيها، كما أنه يقع على بعد مسافة قصيرة من أهم محطات مواصلات اسطنبول وميادينها الشهيرة.

يطل تراس الفندق على جسر غلطة ومداخل مضيق البوسفور الشهير، ويتمتع بمشاهد بانورامية لأجزاء من جزيرة الاميرات اسطنبول في بحر مرمرة.

ويتوفر في الفندق قاعة اجتماعات، ويقدم عروضًا مُخفضة للأطفال والأفواج السياحية، كما ينظم جولات لمشاهدة معالم المدينة، إلى جانب الجولات البحرية.

ويقدم الفندق خدمة نقل المطار، خدمات الكونسيرج والغرف على مدار الساعة، وواي فاي مجاني في كافة أرجائه وغرفه.

وقد تم تزويد كافة غرف الفندق، التي تتميز ببساطة الأثاث والتصميم، بالتكييف، وتلفزيونات مع قنوات كابل، كما ويضم المبنى فناء خارجي مُظلل.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق الفاتح باسطنبول العديد من الأطباق والمأكولات التركية التقليدية والعالمية لوجبتي الفطور والعشاء في مطعمه الخاص.

كما يتضمن الفندق مطعم الزاوية الشرقية الذي يزدان بزخارف وزينة مذهلة، إلى جانب مقهى الحديقة حيث يتم تقديم كافة أنواع المشروبات.

الغرف المتاحةغُرف مُفردة بإطلالاتٍ على المدينة والحديقة.

غُرف مُزدوجة تتضمن سرير كينج أو سريرين مفردين، وتطل على المدينة.

غُرف ثلاثية بإطلالاتٍ على المدينة والحديقة والبحر، وتتضمن سرير كينج وآخر مفرد.

أسعار فندق الفاتح اسطنبولتبدأ أسعار الغرف الفردية من 40$، والغرف المزدوجة من 56$، والغرف الثلاثية من 69$، ويقدم الفندق عروض منافسة للأفواج السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييماتٍ جيدة لقرب موقعه من معالم المدينة التاريخية والخدمات، جودة الأطعمة، لباقة طاقم العمل، مستوى النظافة العام.

1555592445_544_booking1.gif


Fatih-Re%C5%9Fadiye-Hotel-Istanbul-1.jpg


Fatih-Re%C5%9Fadiye-Hotel-Istanbul-2.jpg


Fatih-Re%C5%9Fadiye-Hotel-Istanbul-3.jpg


Fatih-Re%C5%9Fadiye-Hotel-Istanbul-4.jpg


موقع فندق الفاتح اسطنبوليبعد الفندق حوالي 45 كم عن مطار صبيحة كوكجن الدولي، كما يقع على بعد أمتارٍ من شارع الفساتين في اسطنبول وعدد من الأسواق مثل بازار الفاتح الشهير، جامع الفاتح اسطنبول وضريحه، وبعض متاحف اسطنبول الهامة.



ويمكنكم الحصول على تفاصيل أوفى عن مميزات ومرافق فندق الفاتح ريسديا، وعروض الأسعار لديهم عبر زيارة صفحته في موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى