اهم 3 نصائح للحصول على افضل اسعار الفنادق في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تتميز مدينة اسطنبول إلى جوار أهميتها السياحية الفائقة وإطلالتها الشاطئية الساحرة بالإضافة إلى تنوع المزارات التاريخية بها، بوجود عدد كبير من فنادق تركيا التي تناسب كافة الأذواق.

ولكن مع وجود أماكن إقامة متنوعة يبقى اختيار ما يلائمك من فنادق اسطنبول من ناحية الأسعار والخدمات أمرًا عسيرًا، لذلك فإننا نقدم لك بعض النصائح قبل اختيار فندق في اسطنبول مع عرض اسعار فنادق اسطنبول خلال الرواج السياحي وخارجه حتى يتثنى لكم اختيار ما يتناسب مع ميزانية رحلتكم.

افضل الاوقات للحصول على اسعار الفنادق في اسطنبول• على الرغم من اكتظاظ اسطنبول بالسائحين معظم فترات العام إلا أن أشهر الصيف ديسمبر، يناير، فبراير ومارس تعد أفضل الشهور في اسعار الفنادق في اسطنبول

• ترتفع اسعار فنادق اسطنبول في المناطق الحيوية مثل تقسيم والسلطان أحمد، لذلك احرص على اختيار فنادق بعيدة عن هذه المناطق واستقلال المواصلات العامة إلى المناطق التي ترغب في زيارتها.

• لا تُقيد نفسك بالحجز في فنادق الخمسة نجوم فقط، بعض الفنادق ذات 3 نجوم أو 4 نجوم تقدم خدمات رائعة بأسعار معقولة.

فنادق في اسطنبول بافضل الاسعاروخلال هذا التقرير نقدم لكم مجموعة من افضل فنادق اسطنبول مع عرض اسعار الفنادق في اسطنبول داخل وخارج الموسم السياحي ومدى توافر الغرف.

تتفاوت اسعار الفنادق في اسطنبول ولكن يظل فندق رمادا من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم في الأسعار والمرافق. يقدم خدمات متنوعة مثل تراس خارجي، تذاكر لزيارة المعالم السياحية، مسبح داخلي وآخر خارجي، صالة للياقة البدنية، مساج، ساونا، عافية وسبا، بخار وغيرها.

كما يقدم خدمات أخرى مثل استئجار السيارات، ميني ماركت وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا.

اقرأ تقريرنا عن فندق رمادا سيتي سنتر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Prices-Hotels-In-Istanbul-1.jpg


من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ويتميز بموقع جيد في حي بومونتي ويقدم خدمات عديدة منها مثل صالة للياقة البدنية، خدمات تنظيف وعلاج للبشرة والشعر، محلات تجارية، خدمة استئجار السيارات، النقل ذهابًا وإيابًا، مسبح داخلي وآخر خارجي وغيرها.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون اسطنبول بومونتي 

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Prices-Hotels-In-Istanbul-2.jpg


اسعار فنادق اسطنبول متنوعة ولكن فندق توبكابي يقدم أفضل خيارات الأسعار والخدمات. ومن أبرز خدماته، مكتبة، مساج لجميع أجزاء الجسم، مسبح، صالة للياقة البدنية، ساونا عافية وسبا. كما يقدم خدمة استئجار السيارات، النقل ذهابًا وإيابًا ومكتب للجولات السياحية مع خدمة حجز تذاكر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هوليدي ان اسطنبول سيتي

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Prices-Hotels-In-Istanbul-3.jpg


من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم يقدم مرافق متنوعة بأسعار جيدة على رأسها مسبح داخلي وخارجي، خدمات تجميل، مرافق سبا، مساج، ساونا ومركز للياقة البدنية.

كما يوفر الموقع محلات هدايا، صالون حلاقة وتجميل، خدمة نقل من وإلى المطار وخيارات طعام متنوعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايليت وورلد بزنس اسطنبول 

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Prices-Hotels-In-Istanbul-4.jpg


يقدم هذا الفندق افضل اسعار الفنادق في اسطنبول مع خدمات متنوعة مثل مكتب للجولات السياحية مع خدمة تذاكر لزيارة العروض والمعالم السياحية، مركز للأعمال وقاعة للاجتماعات، خدمة تحويل عملات، متاجر لبيع الهدايا، خدمة استئجار السيارات وغيرها.

اقرأ تقريرنا عن فندق غراند انكا

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع وطاقم العمل.

اشتكى بعض النُزلاء من سوء تعامل موظفي الاستقبال وعدم تنوع وجبة الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Prices-Hotels-In-Istanbul-5.jpg


اسعار فنادق اسطنبول تقسيم

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى