افضل 8 انشطة في منطقة محمود باشا اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
شارع محمود باشا اسطنبول من أهم شوارع  اسطنبول وأكثر وجهات السياحة في اسطنبول التي تستقطب السيّاح العرب تحديداً، حيث تضم منطقة محمود باشا العديد من افضل اسواق اسطنبول والمتاجر لبيع المُستلزمات الشخصية من ملابس للأطفال وللنساء وللرجال، ومتاجر لبيع التذكارات والهدايا، بأسعار رخيصة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في منطقة محمود باشا اسطنبول• يُمكنك عند الوصول إلى شارع محمود باشا القيام بجولة استكشافية للشارع والإطلاع على جميع المتاجر في المنطقة.

• ثم بإمكانك التوجه إلى إحدى الأسواق الموجودة في شارع محمود باشا ، مثل جراند بازار  وسوق بيازيت الشعبي.

Mahmutpa%C5%9Fa-sokak-istanbul-4.jpg


• يضم شارع محمود باشا في اسطنبول أيضاً متاجر لبيع أثاثات للمنزل وأدوات منزلية، بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية.

• والآن بعد أن تعبت من التجول قم بالذهاب إلى إحدى الكافيهات الموجودة في المنطقة وتناول القهوة التركية، أو أحصل على شراب من الفاكهة الطبيعية المنعشة.

Mahmutpa%C5%9Fa-sokak-istanbul-8.jpg


• قم بإستئناف رحتلك بالذهاب إلى السوق المصري اسطنبول الذي يُمكنك من خلاله شراء أفضل أنواع البهارات والأعشاب، كما يضم السوق المصري في اسطنبول كذلك محلات كثيرة لبيع المشغولات الخزفية المُزخرفة يدويًا والملابس التقليدية البديعة.

Mahmutpa%C5%9Fa-sokak-istanbul-1.jpg


• تتميز منطقة محمود باشا أيضاً بتقديمها لتشكيلة رائعة من الفساتين خاصةً فساتين السهرات النسائية وفساتين الأفراح مُختلفة الأشكال بجودة رائعة وأسعار مُناسبة.

Mahmutpa%C5%9Fa-sokak-istanbul-2.jpg


• كما يُعد سوق محمود باشا من اسواق اسطنبول الرخيصة واقدمها، ويضم العديد من المتاجر التي ستمنحك أسعار رخصية وتشكيلة واسعة من المصنوعات الجلدية مثل الحقائب والأحذية بالإضافة الملابس المتنوعة وفساتين السهرة، بأجود الخامات وأجمل التصميمات.

Mahmutpa%C5%9Fa-sokak-istanbul-3.jpg


•  بعد جولة شيقة ومُمتعة في منطقة محمود باشا إسطنبول بإمكانك إنهاء رحلتك بتناول وجبة شهية في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة.

فنادق قريبة من شارع محمود باشافندق سورا آيا صوفيا من افضل فنادق اسطنبول يبعد عن شارع محمود باشا 1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق آيا صوفيا على تقييم جيد جداً من كافة زواره العرب خاصة من ناحية النظافة والموقع وكادر العمل.

ولكن اشتكى بعض الزوار من وجود مشاكل تتعلق بالصيانة.

1555592445_544_booking1.gif


فندق نينا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، ويبعد حوالي 850 كم عن منطقة محمود باشا في اسطنبول .

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، الإطلالات، الطعام، الخدمات، والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع شارع محمود باشا في اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى