افضل 5 من مطاعم بيبك اسطنبول ننصحكم بتجربتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تعتبر منطقة بيبك من أهم مناطق اسطنبول السياحية وتقع على حدود منطقة بيشكتاش كما تطل على مضيق البوسفور لذلك تجذب إليها العديد من الزوّار ممَن يقصدون السياحة في اسطنبول ، وتُعرف بمنطقة الجمال والأثرياء لما تمتلكه من وسائل الرفاهية والإطلالات الرائعة حيث تُعد مرسى لليخوت الفاخرة والقوارب.

كما أنها تمتلك مجموعة من المعالم السياحية المشهورة منها قصر همايون أباد، قلعة روملي حصار وحديقة بيبيك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مطاعم اسطنبول الراقية والمقاهي ذات الإطلالات المُميّزة.

تحظى إسطنبول بشعبية واسعة وإقبال كبير من السُيّاح على اختلاف أطيافهم، لذلك فهي تُقدم مجموعة مُميّزة من الفنادق التي تمتلك موقع استراتيجي بالقرب من أشهر معالم اسطنبول السياحية، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق اسطنبول بيبك وذلك استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

Glamour-Hotel-Istanbul-Sirkeci.jpg


افضل مطاعم بيبك اسطنبولتوفر مطاعم ساحل بيبك مجموعة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام، ومنها الطعام التركي والعالمي والأوروبي ومن خلال التقرير التالي نقدم لكم افضل مطاعم منطقة بيبيك في اسطنبول المجربة والمُصنّفة حسب تقييمات الزوّار بأنها الأفضل.

مطعم فارمت دونريعد من افضل مطاعم منطقة بيبيك في اسطنبول الذي يقدم مجموعة من الأطباق التركية الشهية والتي يتم طبخها بطريقة مُميّزة تجذب الزائر إليه مرارً وتكرارًا، كما يتوافر لديه خدمة توصيل الوجبات وتيك أوي.

كما يوجد لدية صالة متوسطة تمكنك من اصطحاب بعض الأصدقاء والاستمتاع بمجموعة من الوجبات المتنوعة على إضاءة وديكورات هادئة.

مواعيد العمل

متاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 صباجاً.

Farmet-Doner-Bebek.jpg
google [email protected]


مطعم بيبيك لسيرينيعتبر من افضل مطاعم بيبك اسطنبول الذي يتميز بإطلالات ساحرة ومميزة على البحر ومضيق اليوسفور مما يُتيح الاستمتاع بالهدوء واستنشاق الهواء النقي اثناء تناول الطعام، كما يُقدم مجموعة من الوجبات اللذيذة بخدمة مميزة وقائمة طعام مُتنوعة.

مواعيد العمليعمل على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

B%C3%A9pic-Restaurant-for-Serene.jpg
google [email protected]


مطعم بيبيك بليكسييعتبر من مطاعم بيبيك اسطنبول الذي يمتلك مساحة فسيحة بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة مع إطلالة رائعة، كما ويتميز بطاقم عمل بشوش سريع في تقديم الخدمات، يتناسب المطعم مع العزائم الكبيرة والعائلات وتجمع الأصدقاء.

مواعيد العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

Bebek-Bal%C4%B1k%C3%A7%C4%B1%E2%80%8F.jpg
google [email protected]


يعتبر من مطاعم بيبيك اسطنبول المُميّزة التي توفر مجموعة من الأطباق المتنوعة ومنها أطباق الستيك التي يقدمها بشكل رائع بالإضافة إلى خدمته الرائعة وأسعاره المناسبة بالمقارنة مع بعض المطاعم الأخرى، بالإضافة إلى طاقم عمل يجيد اللغة الإنجليزية ويتميز بالباقة والاحترام .. اقرأ المزيد

Nasrat-Restaurant-1.jpg
google [email protected]
مطعم ديفان بيبيكيُعد من افضل مطاعم بيبيك اسطنبول الذي يتميز بإطلالة رائعة على اليوسفور كما يمكنك الإستمتاع بديكور المطعم الكلاسيكى المُذهل بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المتنوعة من الأطباف الأوروبية، التركية والعالمية، والأطعمة الخالية من الجلوتين، خيارات خضرية ولدية بعض الوجبات التي تتناسب مع الأشخاص النباتية.

يتوافر لدية صالة مُغلقة وأخرى مفتوحة كما يتميز بكبر حجمه والذي يضم مكان للعائلات والأصدقاء.

مواعيد العمل

يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساء.

Devan-Bibik.jpg
google [email protected]


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى