تقرير عن فندق ام ميلينيوم مكة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق ام ميلينيوم مكة واحد من افضل فنادق مكة 5 نجوم ، ومن فنادق السعودية المُميزة بفضل موقعه المُتميّز بالقرب من الحرم المكي، بالإضافة إلى توفير أعلى مستويات الخصوصية والراحة لزوّاره كذلك افضل المرافق والخدمات التي تضمن إقامة مُريحة ومُمتعة للنُزلاء.

خلال هذا التقرير نُقدّم لكم أفضل المُميّزات وعروض الأسعار التي يُوفّرها فندق ام ميلينيوم في مكة لنزلائه، وذلك بُناءً على تقييمات زوّار سبق لهم تجربة الإقامة به.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ام ميلينيوم مكةيُقدّم الفندق إقامة مُميزة في غُرف مُكيّفة ذات إطلالة رائعة على المدينة، كما يُوفّر غرف لغير المُدخنين، غرف عائلية مع خدمة غُرف تشمل خدمة تنظيف يومية وخدمة كي والتنظيف الجاف للملابس. 

وبالنسبة لمرافق الأعمال يتوفّر مركز أعمال مع فاكس ونسخ مُستندات، قاعات اجتماعات وولائم، بالإضافة إلى موقف آمن للسيارات بتكلفة إضافية، هذا بجانب خدمة تحويل العملات، الإنترنت المجاني بكافة أنحاء الفندق.

خيارات تناول الطعام يُوفّر الفندق ثلاث مطاعم تُقدّم أنواع مُختلفة من المأكولات العالمية وتُقدم المأكولات في شكل بوفيه مفتوح وبقائمة طعام انتقائية.

الغُرف المُتاحة غُرفة قياسية توأم  تتسع لفردين بالغين.

غُرفة قياسية كينغ وتتسع لفردين بالغين.

[SIZE=14.4px]غُرفة قياسية توأم مع أريكة تتسع لثلاث أفراد بالغين.[/SIZE]

جناح تنفيذي تتسع لفردين بالغين بالغين.

غُرفة قياسية ثلاثية بمساحة 24 متر مربع تتسع لثلاث أفراد بالغين.

كينغ سويت يتسع لفردين بالغين.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الإقامة في فندق ام ميلينيوم في مكة من 75دولار في الليلة الواحدة لفردين بالغين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 38 دولارخارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأُعجب الزوّار العرب بالفُندق وتم تقييمه جيّد جداً في كلٍ من نظافة المكان، القيمة مقابل المال، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Hotel-m-Millennium-Makkah5.jpg


Hotel-m-Millennium-Makkah3.jpg


Hotel-m-Millennium-Makkah2.jpg


Hotel-m-Millennium-Makkah1.jpg


Hotel-m-Millennium-Makkah.jpg


موقع فندق ام ميلينيوم
يبعُد الفندق مسافة 31.1 كم عن مطار مكة، وعن مول أبراج البيت مسافة 3.1 فيمّا يُعادل 11 دقيقة بالسيارة، بينما يبعُد عن الحرم الشريف 6.4 كم، زمزم ويل مسافة 4.2 كم.



يُمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الفندق وأفضل عروض الأسعار المُقدّمة وإمكانية الحجز، على صفحة الفندق على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرمافضل 10 فنادق في مكة المكرمةافضل 5 مطاعم في مكة المكرمةافضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة 
 
أعلى