تقرير عن فندق ابراج مكة ميلينيوم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق ابراج مكة ميلينيوم أحد افضل فنادق مكة 5 نجوم وأكثرهم إقبالًا من الزوّار، وواحد من فنادق السعودية المُميزة بفضل موقعه المُتميّز بالقرب من المسجد الحرام والكعبة المشرفة، بالإضافة إلى خدماته المُميزة وتصاميمه الرائعة.

نتعرف من خلال هذا التقرير على أهم مُميّزات فندق المروة روتانا مكة وأفضل خدماته وأهم معالم السياحة القريبة منه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق المروة روتانا مكةيُوفّر الفندق إقامة مُميّزة في غُرف واسعة ومُكيّفة ذات صالة مشتركة وبديكورات على طراز الأرت ديكو، كما يُوفّر خدمة الغُرف والتي تشمل خدمات التنظيف اليومية بالإضافة إلى خدمات كيّ وغسل الملابس.

هذا بجانب، محلات تُجارية لبيع الهدايا، خدمات تحويل العملات، طاقم عمل على مدار الساعة، كذلك خدمة الإنترنت المجانية، تخزين الأمتعة، صندوق للأمانات، خدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب الجولات السياحية.

كما تتوفّر خدمات عائلية كمجالسة الرضع، كما يُمكن للزوّار الاستمتاع بجلسات مساج وأيضًا خدمات التجميل، ومرافق الأعمال مثل مركز أعمال يشمل خدمات الفاكس وتصوير المستندات.

خيارات تناول الطعام يُوفّر الفندق ثلاث مطاعم تُقدّم أنواع مُختلفة من المأكولات المحلية والعالمية، كما يتوفّر وجبات خاصة للأطفال وقوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

الغُرف المُتاحة غرفة ثلاثية عائلية تتسع لثلاث أفراد بالغين.غُرفة ضيوف مع 2 مفردين وإطلالة على المدينة بمساحة 36 متر مُربع.

غُرفة عائلية مع 3 أسرّة مفردة وإطلالة على المدينة بمساحة 47 متر مُربع.

ديلوكس مع 2 مفردين وإطلالة على الحرم بمساحة 36 متر مُربع.

ديلوكس مع 3 مفردات وإطلالة على الحرم بمساحة 47 متر مُربع.

سوبيريور مع 2 مفردين وإطلالة على الكعبة بمساحة 47 متر مُربع.

جناح استوديو بسريرين مفردين مع إطلالة على المدينة بمساحة 56 متر مُربع.

جناح استوديو بسريرين مفردين مع إطلالة على الحرم الشريف بمساحة 56 متر مُربع.

جناح دوبلكس مع إطلالة على الحرم الشريف بمساحة 37 متر مُربع.

جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على الحرم الشريف بمساحة 94 متر مُربع.
أسعار الفندقتبدأ أسعار الإقامة في فندق المروة روتانا مكة من 258 دولار في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة المزدوجة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 149 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب وتم تقييمه جيّد في كلٍ من الموقع،  الراحة، نظافة المكان، طاقم العمل، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Makkah-Millennium-Towers-hotel4.jpg


Makkah-Millennium-Towers-hotel3.jpg


Makkah-Millennium-Towers-hotel2.jpg


Makkah-Millennium-Towers-hotel1.jpg


Makkah-Millennium-Towers-hotel.jpg


موقع فندق ابراج مكة ميلينيوم
يبعُد الفندق مسافة 99.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز، وعن مول أبراج البيت مسافة 2.5 فقط فيما يُعادل 9 دقائق بالسيارة، بينما يبعُد عن المسجد الحرام مسافة 2.7 كم.



للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق ابراج مكة ميلينيوم وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرمافضل 10 فنادق في مكة المكرمةافضل 5 مطاعم في مكة المكرمةافضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة 
 
أعلى