اهم 3 نصائح للحصول على افضل اسعار فنادق اسطنبول تقسيم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تعد منطقة تقسيم اسطنبول أحد أهم مناطق اسطنبول وقلبها النابض بالحياة، تمثل المنطقة بساحتها مركز المدينة في الجانب الأوروبي منها وتعد من أهم معالم السياحة في اسطنبول وأكثرها جذبًا للزوّار.

كما تتميز تقسيم بفنادقها التي تقدم افضل العروض على اسعار الفنادق في اسطنبول ، ويأتي مع التعدد الحيرة في اختيار الأفضل في السعر والمكان والوقت، لذلك سوف نُقدم لكم مجموعة من النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول تقسيم كذلك نتعرف على افضل اسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم قبل الحجز.

نصائح عند اختيار اسعار فنادق اسطنبول تقسيم• افضل اسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم تأتي خلال فصل الشتاء والذي يشهد انخفاض في الأسعار مقارنة بباقي فترات العام. قد يصل هذا الانخفاض للضعف عن مثيلتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أفضل أوقات حجز فندق في منطقة تقسيم فهو خلال فصلي الربيع والشتاء حيث تتميز درجات الحرارة بالاعتدال، أما خلال فصل الصيف فيلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول للشواطئ والتي تتركز معظمها في قرى اسطنبول و جزر اسطنبول الشاطئية.

اسعار فنادق اسطنبول تقسيمخلال السطور القادمة سوف نقدم لكم باقة من افضل خيارات اسعار فنادق اسطنبول تقسيم والتي تتناسب مع كافة الميزانيات.

من افضل فنادق تقسيم 4 نجوم يقع على بُعد أمتار قليلة من ساحة تقسيم، يقدم خدمات متنوعة مثل استئجار الدراجات برسوم إضافية، بلياردو، استئجار السيارات، مكتب للجولات السياحية، محلات للهدايا وغيرها.

اقرأ تقريرنا عن فندق ليون اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في الموقع وحسن في كلٍ من النظافة، طاقم العمل، الراحة، القيمة مقابل المال، المرافق وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة أثاث الفندق إلى التجديد.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Taksim-Prices-Istanbul-1.jpg


عند اختيار اسعار فنادق اسطنبول تقسيم فإن فندق فيرونيا اسطنبول خيار جيد، يقدم خدمات متنوعة مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية، ساعات العروض السعيدة، تذاكر لوسائل المواصلات العامة، مكتب جولات سياحية، استئجار السيارات، خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانية وغيرها.

اقرأ تقريرنا عن فندق فيرونيا تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Taksim-Prices-Istanbul-3.jpg


تعتبر اسعار الغرف في هذا الفندق من افضل اسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم كما انه يتميز بموقع جيد قريب من ميدان تقسيم بالإضافة إلى خدمات متنوعة ومرافق ترفيهية جيدة.

يبعد الفندق عن ساحة تقسيم مسافة 400 متر وعن مطار اسطنبول الدولي مسافة 51 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق جولدن بارك تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في الموقع، بينما اشتكى بعض النُزلاء من سوء تعامل بعض موظفي الاستقبال، قدم أثاث الفندق وعدم تنوع وجبة الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Taksem-Istanbul-Hotels.jpg


من افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم يقدم لنُزلائه إطلالات متنوعة على مدينة اسطنبول وخدمات أخرى متنوعة مثل مركز للياقة البدنية، ساونا، جاكوزي، مكتبة، مكتب للجولات السياحية، استئجار السيارات، خدمة نقل من وإلى المطار بمقابل مادي وغيرها.

اقرأ تقريرنا عن فندق ذا سنترال بالاس تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Taksim-Prices-Istanbul-2.jpg


تريب باي ويندهام اسطنبول تقسيمعند حجز فنادق في اسطنبول يعد فندق تريب باي ويندهام من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم على الاطلاق، يقدم خدمات متنوعة مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية، مكتبة، خدمات مساج متنوعة، غرفة بخار، حمام سباحة داخلي، حمام سباحة بمياه دافئة، ساونا، سبا، خدمة استئجار السيارات، نقل من وإلى المطار وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Best-Taksim-Prices-Istanbul-6.jpg


فندق إنبيرا اسطنبوليوفر افضل العروض على اسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم كما انه يقدم خدمات متنوعة مثل النقل من وإلى المطار بمقابل مادي، قاعة اجتماعات، استئجار السيارات، مكتب للجولات السياحية وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع وطاقم العمل.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة المكيفات بالفندق إلى الصيانة.

1555592445_544_booking1.gif


innpera-1024x600.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى