تقرير عن سلسلة فنادق ستيلا دى مارى العين السخنة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
أهم ما يجعل السياحة في العين السخنة ضمن قائمة أولوياتك هو فنادق العين السخنة وخيارات الإقامة المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، المستويات الاقتصادية، والتنوع في المرافق والمميزات، ونخص بالذكر سلسلة فنادق ستيلا دي ماري العين السخنة الشهيرة.

تضم العين السخنة باقة من افضل فنادق مصر ومنها فندق ستيلا دي ماري السخنة حيث يتوافد عليه السيّاح لجمال تصاميمه ومرافقه المتنوعة.

سلسلة فنادق ستيلا دى مارى العين السخنةتأتي سلسلة فندق ستيلا دي ماري العين السخنة على رأس فنادق العين السخنة الفخمة، وفيما يلي نوضّح لك عزيزي القارئ كافة تفاصيل كل فرع من فروع سلسلة فنادق ستيلا دي ماري العين السخنه والتي تشترك في الخدمة الاحترافية والرُقي التي توّفرها للنُزلاء:

يتميز فندق ستيلا دى مارى العين السخنة بموقع قريب من ميناء السخنة المُطل على البحر الأحمر، يوفر لك هذا الفندق باقات عافية وسبا، غرف بخار، مسابح خارجية، ملعب جولف.

يقع الفندق على طريق السويس بمدينة العين السخنة، ويبعد عن بورتو السخنة بحوالي 36.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ستيلا دي ماري كلوب العين السخنة

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق ستيلا العين السخنة تقييمات جيدة في النظافة وطاقم العمل والموقع والمرافق والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


stille-di-mare.jpg


يُريد الزوّار الإقامة في مكان يقدّم لهم مرافق الترفيه والاستجمام بأعلى درجات من الجودة والرقي، وهذا هو ما يقدمه فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة أحد أفضل فنادق العين السخنة 5 نجوم

يُمكنك الاستمتاع في رياضتيّ التجذيف والغوص التي يوفرها الفندق، بالإضافة إلى مرافق عافية مثل غُرف الساونا وغرف البخار.

يقع فندق ستيلا دى مارى جولف في العين السخنة على طريق الغردقة بالعين السخنة، ويوجد بالقرب منه بورتو السخنة حيث يقع على بُعد 35.7 كم منها.

اقرأ تقريرنا عن فندق ستيلا دى مارى جولف العين السخنة

خلاصة تقييمات الزّوار العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل والمرافق والنظافة والراحة.

وانزعج بعض الزائرين من عدم إمكانية نزول المسبح للمحجبات.

1555592445_544_booking1.gif


stille-di-mare-1.jpg


فندق ستيلا دي ماري جراند العين السخنةيُصنف فندق ستيلا دي ماري جراند العين السخنة من أفضل فنادق العين السخنة 5 نجوم ، بفضل ما يقدمه من خدمات ومميزات، بالإضافة إلى إطلالاته الساحرة على خليج سويس.

يقدم لك الفندق ميني غولف، وملعب للأطفال، مركز للياقة البدنية، ومرافق لذوي الأحتياجات الخاصة، كما يوفر مسابح خارجية وداخلية، ومركز عافية وسبا.

لايوجد معالم سياحية قريبة من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


stille-di-mare-grand-hotel.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنةافضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بهاافضل 6 شقق فندقية في العين السخنةافضل 4 من شواطئ العين السخنةافضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها 
 
أعلى