تقرير عن سلسلة فنادق سويس ان العين السخنة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق سويس ان العين السخنة واحدة من افضل فنادق العين السخنة 4 نجوم بفرعيه، ويعد مقصداً جيد لعدد كبير من زوّار مدينة العين السخنة ، بفضل خيارات الإقامة الراقية والخدمات الترفيهية المُتميزة التي يُقدمها الفندق لنزلائه.

خلال التقرير نتناول أهم الخدمات والمزايا التي يُقدّمها فنادق سويس ان العين السخنة إن وضعتموه ضمن قائمة تفضيلاتكم للإقامة عند زيارة العين السخنة.

سلسلة فندق سويس ان السخنةتمتد سلسلة فندق سويس ان السخنه على طول البحر الأحمر، ويتميزان بتقديم أفضل الخدمات التي سنتعرف عليها في التقرير الآتي:

من أرقى فنادق العين السخنه 4 نجوم ، يتمتع بمجموعة راقية من المرافق التي توّفر لنُزلائه الرفاهية والراحة، والتي من بينها مركز عافية وسبا، غرف تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، غرفة مخصصة لغير المدخنين.

يقع الفندق في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس ويبعد عن مطار القطامية الدولي بمسافة 96.9 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق تيدا سويس ان

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، والراحة.

في حين أشار بعض الزوّار إلى بعد موقع الفندق عن مركز المدينة.

1555592445_544_booking1.gif


teda-in-swiss-hotel.jpg

هو الأفضل من بين سلسلة فندق سويس ان السخنة فهو فندق عصري فاخر يتميّز بإطلالته المبهرة على خليج السويس.

يوفر الفندق العديد من الخدمات التي يحتاجها كل سائح منها خدمة الكونسيرج، خدمة حجز التذاكر، مرافق مخصصة لذوي الأحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية مثل مسبح للأطفال ومسبح للكبار.

يتميّز الفندق بتصاميمه المعماري الفخم، حيث يوفر غرف عصرية مُتنوعة الاستخدامات فتوجد أجنحة مُجهزة للعرسان، غُرف خاصة بكبار الشخصيات، مرافق مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ تقريرنا عن فندق دوم مارينا العين السخنة

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على تقييمات جيدة فيما يتعلق بأداء طاقم العمل، والراحة، والمرافق، والموقع، والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


dome-marina-swiss-inn-hotel4-1.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنةافضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بهاافضل 6 شقق فندقية في العين السخنةافضل 4 من شواطئ العين السخنةافضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها 
 
أعلى