افضل 5 شقق فندقية في بانكوك شارع العرب موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة بانكوك هي أولى وجهات السياحة في تايلاند بفضل موقعها الحيوي وأهميتها الاستراتيجية كعاصمة للبلاد، وما تمتلكه من معالم تاريخية وترفيهية رائعة، أما عن شارع العرب في بانكوك فحدث ولا حرج، فهو من أبرز أحياء بانكوك لما يمتلكه من أجواءٍ عربية ساحرة، مطاعم ومتاجر وترانيم موسيقية شرقية تنبعث من أنحاء المقاهي على طول هذا الشارع الحيوي.

فإن كنت في عطلة عائلية في بانكوك وتبحث عن افضل فنادق بانكوك ذاتية الخدمة، قد جمعنا لك في هذا التقرير مجموعة من افضل شقق فندقية في بانكوك شارع العرب والتي نالت أعلى تقييمات من قِبل زائريها من حيث مستوى الخدمات والمرافق وكذلك الأسعار المُناسبة.

افضل شقق فندقية في بانكوك شارع العربيضُم شارع العرب مجموعة من الشقق التي تتميز بإطلالة رائعة وخدمات مميزة بجودة عالية، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من افضل فنادق بانكوك في شارع العرب.

شقق اوهو ان رتشاداتعتبر من افضل شقق فندقية في بانكوك شارع العرب التي تمتلك مجموعة من الشقق المكيفة تحتوي على غرف عازلة للصوت بإطلالة رائعة على المدينة.

كما يوفر الفندق غرف لغير المدخنين، خدمات مجانية منها خدمة الواي فاي، موقف لصفّ السيارات، كما تحتوي الشقق على الخدمة الذاتية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


OHO-Inn-Ratchada.jpg


شقق أتساثونيقدم الفندق افضل شقق فندقية بانكوك شارع العرب حيث يتميز بحديقة خارجية، تراس، خدمة الواي فاي في جميع الوحدات، شرفات في جميع الوحدات.

يبعد منتزه لومبيني عن الشقق بمسافة 2.2 كم، 6.4 كم من السفارة المركزية، 26.1 كم من مطار دون مويانغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، القيمة مقابل المال، خدمة الواي فاي، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Athathon.jpg


شقق سامسن سويتس/2 بي ار سويتس فور ليسمن افضل شقق فندقية في بانكوك شارع العرب ذاتية الخدمة، تتميز بإطلالات رائعة على الحديقة، بالإضافة إلى الغرف العائلية، غرف خاصة لغير المدخنين كما تحتوي بعض الوحدات على تكييفات هواء، غسالة ملابس، غلاية، مطبخ، تلفزيون بشاشة مسطحة.

تبعد عن قصر دوسيت بمسافة 2.8 كم، وعن مول سيام بمسافة 5 كم، 4.5 كم من معبد الجبل الذهبي، وعن مطار مطار دون مويانغ الدولي 18.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث المرافق، النظافة، خدمة الواي فاي، طاقم العمل، القيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Samson-Suites-2BR-Suites-for-Less.jpg


شقق بانكوك شورت ستاييقدم الفندق مجموعة من أفخم شقق فندقيه في بانكوك قريبه من شارع العرب والتي تتميز بمساحتها الفسيحة التي تبلغ 220 متر مربع مع إطلالات ساحرة على المسبح والحديقة والمدينة.

كما يوفر الفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق، حديقة مزهرة، مركز للياقة البدنية، سبا، ساونا، ترفيه مسائي، كرة طاولة، وصالة ألعاب خارجية، صالات سنيمائية.

يبعد الفندق عن مركز إمبوريوم للتسوق بمسافة 1.1 كم، وعن مطار دون مويانغ الدولي 24.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الراحة، حسن تعامل طاقم العمل، النظافة، الخدمات.
1555592445_544_booking1.gif


Bangkok-Short-Stai-1.jpg


شقق سوخومفيت 11 بيفرلي تاورمن افضل شقق بانكوك شارع العرب حيث تحتوي على 2 غرفة نوم، مطبخ مُزود بثلاجة وميكروويف، غسالة ملابس، تلفزيون بشاشة مسطحة، حمام واحد مع إطلالات على المدينة، كما يتميز الفندق بوجود ساونا، ومسبح خارجي.

يقع الفندق بالقرب من السفارة المركزية بمسافة 2.5 كم، كما يبعد عن مركز غايسورن للتسوق بمسافة 3.2 كم، وعن مطار دون مويانغ الدولي 23.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Sukhumvit11-Beverly-Tower.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى