تقرير عن سلسلة فندق ميلينيوم مكة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
ما يجعل السياحة في مكة مُميزة لدي الكثيرين هو تعدد خيارات الإقامة التي تُناسب الجميع، ونخُص بالذكر سلسلة فندق ميلينيوم والتي تُعد واحدة من افضل فنادق مكة 5 نجوم وتعد وجهة مُميزة لعديد من زوّار المدينة، نظرًا للخدمات والمرافق المُتعددة التي تُقدمها بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة وموقعها الجيد بالقرب من الحرم المكي الشريف والكثير من المعالم السياحية في مكة المكرمة.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على أشهر أفرع لسلسلة الفندق وأهم المُميّزات والخدمات التي تُقدمها.

سلسلة فندق ميلينيوم مكةيتوفر داخل مكة فندقين في سلسلة فنادق ميلينيوم، وفيما يلي نُوّضح تفاصيل كل فرع في السلسلة والتي تتوفّر فيها جميعًا الرُقي والخدمة المُميزة.

يُوفّر الفندق غُرف مُريحة ذات إطلالة مُميزة وموقع مُميز قريب من الحرم المكي، ويُقدّم الفندق العديد من الخدمات والمرافق منها محلات تجارية في الموقع لبيع الهدايا، خدمة تحويل العملات، وخدمة الإنترنت المجاني، كذلك مركز أعمال مع فاكس ونسخ مُستندات، وقاعات اجتماعات وولائم.

يبعُد الفندق مسافة 31.1 كم عن مطار مكة، بينما يبعُد عن الحرم الشريف مسافة 6.4 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق ام ميلينيوم مكة

خلاصة تقييمات الزوّار العربأُعجب الزوّار العرب بالفندق وتم تقييمه جيّد جداً في كلٍ من نظافة المكان، القيمة مقابل المال، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Millennium-Hotel-Mecca.jpg


يُوفّر الفندق غُرف واسعة مُكيّفة مع خدمات عائلية كمجالسة الرضع، وجلسات مساج، إلى جوار مركز أعمال يشمل خدمات الفاكس وتصوير المستندات، تحويل العملات.

يبعُد الفندق مسافة 99.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز، بينما يبعُد عن المسجد الحرام مسافة 2.7 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق ابراج مكة ميلينيوم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب وتم تقييمه جيّد في كلٍ من الموقع،  الراحة، نظافة المكان، طاقم العمل، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Millennium-Hotel-Mecca1.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرمافضل 10 فنادق في مكة المكرمةافضل 5 مطاعم في مكة المكرمةافضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة 
 
أعلى