افضل 3 من شقق ترابيا اسطنبول الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُعد منطقة ترابيا اسطنبول من أرقى مناطق اسطنبول السياحية، تتميز بالهدوء والإطلالات البانورامية على البحر وإحاطة الأشجار بها وهوائها النقي لذا أصبحت من الوجهات السياحية المُفضلة لدى زوّار مدينة اسطنبول المحليين والسيّاح.

منطقة ترابيا من إحدى ضواحي حي ساريير التاريخي الشهير، ويوجد فيها افضل شقق فندقية في اسطنبول وأيضاً مباني أثرية تم تحويلها إلى مقاهي ومطاعم بحرية.

افضل شقق ترابيا اسطنبولأحصل على دليل شامل يقدم لك افضل شقق فندقية في ترابيا تركيا من حيث موقعها المميز بالقرب من المعالم السياحية والخدمات التي تقدمها شقق في ترابيا اسطنبول بالإضافة إلى تقييمات الزوّار العرب.

شقق تارابيا بالاس سوت الفندقيةتُعد الشقق من افضل شقق فندقية في ترابيا اسطنبول وتتمتع بإطلالات بانورامية على البوسفور، تقدم هذه الشقق غرف عائلية، خدمة حجز التذاكر، وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، بالإضافة إلى فعاليات رياضية حيّة مُباشرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربشقق بالاس سوت الفندقية من فنادق ترابيا التي حصلت على تقييمات استثنائية في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال، المرافق، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Tarabya-Palas-Suit-istanbul.jpg


شقق إميرغانلي سويتستُعد من افضل شقق في ترابيا تركيا ، وتتمتع بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر والمدينة مع حديقة بها مرافق الشواء، ومكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر، غُرف عائلية وغُرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الشقق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، المرافق، الراحة والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Emirganl%C4%B1-Suites-istanbul-1.jpg


شقة بولات كورومن افضل شقق فندقية في ترابيا اسطنبول تقع في ترابيا بمنطقة ساريير على بعد 4.3 كم من مول استينيا بارك كما تبعد 8 كم عن ملعب غلطة سراي.

تضم الشقة مسبح خاص وحديقة وتتألف من غرفتي نوم وصالة مجهزة بكافة الخدمات مع مطبخ متكامل.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلم تحصل الشقة على تقييمات من العرب بعد

1555592445_544_booking1.gif


Polat-Koru-1.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى