تقرير عن مزايا وعيوب فندق فريزر اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
فندق فريزر اسطنبول من افضل شقق فندقية في اسطنبول شيشلي 4 نجوم يجمع عدد كبير من المزايا في آنٍ واحد، أهمها الموقع الساحر والإطلالة الرائعة، الأنشطة الترفيهية، والمرافق الخدمية والتسهيلية المتنوعة لذلك هو خيار جيد للإقامة عندما تُقرر خوض تجربة السياحة في اسطنبول.

وفي السطور التالية نوضح تفصيلًا جميع المعلومات الخاصة بالفندق من مميزات، عيوب، أسعار والموقع.

مزايا فندق فريزر اسطنبولتتميز شقق فريزر اسطنبول بإطلالات خلابة على مياه البسفور وأفق مدينة اسطنبول وأهم مراكز الجذب بها، كما تتميز بتصميمها الداخلي والخارجي الراقي بالإضافة إلى توفر جميع الكماليات التي قد يحتاجها النُزلاء.

أما عن الأنشطة الترفيهية بالفندق فهي عديدة ومتنوعة أهمها نادي للأطفال، أيروبكس، اسكواش، كرة طاولة، بلياردو برسوم إضافية وملعب تنس.

يتوفر بالفندق حديقة واسعة تسمح بممارسة عدد من الأنشطة مثل تناول الإفطار، التمشية الصباحية أو ركوب الدراجات.

ومن مرافق العناية بالصحة صالة مُجهزة للياقة البدنية، دروس يوجا، صالة سبا، مسبح داخلي يعمل طوال العام، مسبح بمياه دافئة، ساونا، مقصورة للتشمس الاصطناعي، جاكوزي بالإضافة إلى خدمات تجميل متنوعة وصالون للحلاقة.

كما يُقدم فندق فريزر خدمات أخرى تسهيلية مثل خدمة توصيل البقالة للغرف، ميني ماركت، محلات تجارية، خدمة النقل ذهابًا وإيابًا، خدمة استئجار السيارات، خدمة مجالسة الرضع بمقابل مادي وغيرها.

وجدير بالذكر أن فندق فريزر بليس أنتهل اسطنبول مُناسب جدًا للعائلات ولقضاء رحلات شهر العسل، حيث أنه يضم خدمات وشقق خاصة بالعائلات تسع لأكثر من 7 أفراد، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من الخدمات والمرافق الخاصة بالأزواج.

يبعد فريزر اسطنبول عن ساحة تقسيم الشهيرة مسافة 3.6 كم وعن قصر دولمة بهجة مسافة 4.4 كم. أما مطار اسطنبول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة قدرها 48.8 كم.

عيوب شقق فريزر اسطنبول
اشتكى بعض النُزلاء من ارتفاع أسعار الإقامة بالفندق، ومن عدم توفير عبوات كافية لمياه الشُرب.

أسعار شقق فريزر اسطنبول
تتراوح أسعار الغرفة القياسية في الليلة الواحدة داخل الفندق من 88 إلى 476 دولار تختلف على حسب اختلاف الموسم السياحي.

1555592445_544_booking1.gif


Fraser-Place-Anthill-Istanbul-2.jpg


Fraser-Place-Anthill-Istanbul-1.jpg


Fraser-Place-Anthill-Istanbul-3.jpg


Fraser-Place-Anthill-Istanbul-4.jpg


موقع فريزر سويتس اسطنبول



للإطلّاع على مزيد من المعلومات عن فندق فريزر سويتس اسطنبول والعروض على الأسعار يُمكنكم قراءة المزيد في موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى