تقرير عن فندق جواهر اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُعد شيشلي واحدة من أهم المناطق التجارية في اسطنبول التي يقصدها السُيّاح ورجال الأعمال دومًا للتسوق وحضور أو تنظيم الفعاليات الاقتصادية الدولية الهامة التي تشهدها مراكز تسوقها ومؤتمراتها العملاقة، وغالبًا ما يُفضّل هؤلاء الإقامة كذلك في فنادق شيشلي على مقربة من أماكن هذه الفعاليات.

ويتربع فندق جواهر اسطنبول الذي يستمد اسمه من مركز التسوق الشهير والقريب على قائمة فنادق اسطنبول 5 نجوم التي تشهد إقبالًا شديدًا خلال مواسم السياحة في اسطنبول بفضل ما يُقدّمه للنزلاء من خدمات ومزايا وأسعار جيدة بالمقارنة مع فنادق اسطنبول الأخرى.

أهم المزايا التي يوفرها فندق جراند جواهر اسطنبوليُوّفر فندق جواهر اسطنبول لنُزلائه غرف فسيحة مُكيّفة تضم مكتب عمل وحمام خاص مُجهّز ووسائل أخرى للراحة والرفاهية.

إضافةً إلى مسبحين داخلي وخارجي مثالييّن للأطفال، صالة رياضية وسبا ومركز تجميل مُتكامليّن، حديقة وتراس للتشمس، وسائل حماية ومضامين ترفيهية وجليسات للأطفال، متاجر، مركز مؤتمرات وقاعات اجتماع.

كما يُوّفر جواهر اسطنبول مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات وتنظيم الجولات والتسجيل الخاص والسريع عبر مكتب استقبال يُتقن عدة لغات ويعمل طوال اليوم، خدمات النقل من/إلى المطار برسوم إضافية والتنظيف اليومي للغرف وللملابس حسب الطلب، إنترنت وموقف خاص مجاني للسيارات.

الغرف المتاحةغرفة سوبيريور مُزدوجة بمساحة 30 متر مربع.

غرفة تنفيذية مُزدوجة مع إمكانية الدخول للصالة بمساحة 30 متر مربع.

جناح بمساحة 45 متر مربع.

جناح زاوية تنفيذي مع إمكانية الدخول للصالة بمساحة 48 متر مربع.

جناح عائلي مُتصل بمساحة 60 متر مربع.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق جراند جواهر اسطنبول مطعم يُقدّم بوفيهات إفطار جيدة غنية، مع مطعم آخر للمأكولات التركية والمتوسطية خلال وجبات الغداء والعشاء، كما يتم تقديم القهوة الإيطالية والحلويات التركية اللذيذة في لوبي الفندق والمشروبات الباردة على التراس.

أسعار فندق جواهر اسطنبولتتراوح سعر الغرفة القياسية بفندق جواهر اسطنبول من 90$ حتى 277$ في الليلة الواحدة، وقد يحصل النُزلاء على أسعار أقل أو أكثر نسبياً وذلك تبعاً لاختلاف المواسم السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، خدمات الإنترنت، الراحة، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-1.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-2.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-4.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-5.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-6.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-7.jpg


Grand-Cevahir-Hotel-istanbul-8.jpg


موقع فندق جواهر في اسطنبوليقع فندق جواهر في منطقة شيشلي التجارية على بُعد 1.9 كم من جواهر مول، 5.4 كم من ميدان تقسيم، 38 دقيقة من مطار اسطنبول الدولي.



ولمزيد من المعلومات حول فندق جواهر وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُرجى المُتابعة على بوكينج من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


فنادق قريبة من جواهر اسطنبول :هيلتون بومونتي ، فندق رمادا شيشلي ، فندق ايبيس ستايلز اسطنبول

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى