تقرير عن اجنحة توفاني اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُصنف اجنحة توفاني اسطنبول من شقق للايجار في اسطنبول الموصى بها، حيث تتميّز غرفها وأجنحتها بالديكورات الراقية كما تُوّفر العديد من الخدمات الفندقة المُتميزة والمرافق الترفيهية للراحة النفسية والاسترخاء.

سنتعرف في السطور التالية على أهم المميزات والخدمات المُقدّمة في اجنحة توفاني في اسطنبول التي تُعتبر من شقق فندقية في اسطنبول المُفضلّة للعديد من زوّار المدينة.

أهم المميزات التي تقدمها اجنحة توفاني اسطنبولتوفر الأجنحة خدمات عديدة لترضي جميع احتياجاتكم كمكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، بإمكان طاقم عمل التحدث باللغة الإنجليزية.

تشتمل اجنحة توفاني سويتس اسطنبول تراس مزود بمفروشات راقية متكاملة ومدفأة خارجية، بالإضافة إلى مرافق للشواء.

كما أنها تهتم بأطفالكم عن طريق توفير عربات مخصصة لهم وشبكات تلفزيون للأطفال.

تضم أيضاً خدمة استئجار سيارات، موقف للسيارات في الشارع بدون رسوم ولا يتطلب الحجز المُسبق، وتذاكر وسائل المواصلات العامة برسوم إضافية.

خيارات الطعاملا تتوفر مطاعم في فندق توفاني اسطنبول ، ولكن يُمكن للزوّار الاستعانة بالمطاعم القريبة من الفندق.

الغُرف المُتاحةجناح بغرفتي نوم مع سرير بحجم كينغ، يتسع لـ 6 أشخاص بالغين وطفل.

جناح ديلوكس كوين، يتسع لـ 4 أشخاص بالغين وطفل.

جناح كلاسيكي، يتسع لـ 3 أشخاص بالغين وطفل.

جناح جونيور، يتسع لـ 4 أشخاص بالغين وطفل.

جناح ديلوكس، يتسع لـ 4 أشخاص بالغين وطفل.

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين.

أسعار الاجنحةسعر الغرفة القياسية في اجنحة توفاني اسطنبول تتراوح مابين 93 و 155 دولار أمريكي، كما تختلف الأسعار بحسب اختلاف الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Tophane-Suites-istanbul-1.jpg


Tophane-Suites-istanbul-4.jpg


Tophane-Suites-istanbul-3.jpg


Tophane-Suites-istanbul.jpg


موقع فندق توفاني اسطنبوليبعد برج غلطة عن الأجنحة مسافة 1.5 كيلو متر، بينما يبعد عن ميدان تقسيم 1.2 كيلو متر،  وعن السوق المصري مسافة 3.2 كيلو متر، بينما تبعد عن مطار صبيحة جوكشين مسافة 43.1 كيلو متر.



لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول أسعار توفاني سويتس اسطنبول والمزيد من المعلومات عن حجز فنادق اسطنبول يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


فنادق قريبة من اجنحة توفاني اسطنبول :فندق ميناء البوسفور اسطنبول ، فندق نيديا غالاتا بورت
مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى