7 من افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد تستحق التجربة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
في الوقت الذي استطاعت السياحة في تركيا سلب عقول الكثيرون لزيارتها وإمضاء أجمل الأوقات في مدنها، تمكنت مدينة اسطنبول الجسر الرابط بين قارتي آسيا واوروبا من لفت أنظار الجميع إليها بجمال آثارها ومراكزها التاريخية والثقافية الوفيرة وبالطبع أحيائها العتيقة التي تضفي عليها سحراً لا يُقاوم. من بين هذه الأحياء، هناك منطقة السلطان احمد وهي القلب التاريخي النابض للمدينة والتي سيتناولها مقالنا من زاوية مختلفة ليعرض افضل مطاعم اسطنبول في السلطان احمد التي تستحق التجربة.

منطقة السلطان احمد من افضل مناطق اسطنبول لاختيار مكان إقامة مثالي والذي سيتيح لك فرصة الوصول إلى أجراء مهمة من المدينة سيراً على الأقدام، ومن بين العديد من فنادق اسطنبول الفخمة يمكنك اختيار إحدى هذه الفنادق .. اقرأ المزيد

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul-7.jpg


افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمدتستقبل منطقة السطان احمد يومياً عدداً كبيراً من الزوار نظراً للتاريخ العريق الذي تسطره شوارعها وأزقتها وأسواقها المتنوعة التي تحمل في طياتها كل جديد، وبلا شك مطاعمها التي تعبر عن ثقافة البلد وثرواتها بطريقة مختلفة تترجمها تلك المأكولات اللذيذة والروائح الشهية المنبعثة من كل زواياها. سوف يعرض هذا المقال مجموعة رائعة تضم افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد وهي كالتالي:

يتحلى مطعم شيرفان سوفرسي بشهرة واسعة تخطت حدود مطاعم منطقة السلطان احمد ليصل صداها إلى جميع أنحاء اسطنبول وجميع زوّار المدينة. لا عجب في ذلك، فالمطعم يقدم لائحة طعام تتسع لكافة الأصناف سواءً كانت المقبلات والشوربات أو المشويات والأطباق البحرية اللذيذة أو الحلويات التي لا حصر لها .. اقرأ المزيد

sirvan-sofrasi-restaurant-istanbul-2.jpg


لابد أن يوضع مطعم السلطان احمد ضمن قائمة مطاعم السلطان احمد اسطنبول فهو بلاريب من افضل المطاعم التي تزين هذه المنطقة حيث يشتهر بكرات اللحم المشوية وبسلطة الفاصوليا وبأنواع شوربات مختلفة وبالتأكيد بحلوى السميد اللذيذة التي ستطبع مذاقها لديك حتى تعاود زيارة المطعم مرة أخرى .. اقرأ المزيد

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul-1.jpg




مطعم ومقهى ثري بارتنرزيُعد من افضل مطاعم في السلطان احمد حيث تتعدد أطباق مطعم Three Partners Cafe & Restaurant ولكن أبرزها هي الأطباق البحرية والمتوسطية والمشويات، من مميزات المطعم أنه يوفر كافة الوجبات ابتداءً من الإفطار وحتى آخر الليل يتخللها مشروبات طازجة لذيذة، وقد حصل المطعم على تقييمات عالية بفضل خدماته ومأكولاته وأسعاره المعقولة على حدٍ سواء تخوله لأن يكون واحداً من مطاعم السلطان احمد اسطنبول الأكثر زيارة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul1.jpg




مطعم جاردن ميزيحظى مطعم Garden Mezze بشعبية كبيرة وبتقييمات عالية جعلته من افضل مطاعم السلطان احمد التي تستحق الزيارة وتجربة خلطة المأكولات التي يشتهر بها المطعم. وصف زائري المطعم بأنه راقي ورومانسي فقد أُعجبوا بطراز الحديقة الذي اتخذه المطعم تصميماً له وبالأجواء الرائعة المنتشرة في جميع أنحاءه وبالتأكيد مأكولاته اللذيذة وأسعاره وخدماته التي نالت استحسان الجميع.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى منتصف الليل.

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul2.jpg




مطعم بوهارا أوكباكاسيبأطباقه البحرية الشهية وبأنظمته الغذائية الحلال والخالية من الجلوتين، استطاع مطعم Buhara Ocakbasi Restaurant أن يحفر لنفسه اسماً ضمن افضل مطاعم السلطان احمد . أوضى الكثير ممن جربوا هذا المطعم بزيارته وبشدة نظراً للمثالية التي بلغها المطعم سواءً بالنسبة للطعام أو الخدمات أو العاملين لديه.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى منتصف الليل.

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul3.jpg




مطعم كوكوكوغلومن بين مطاعم منطقة السلطان احمد يُنصح بزيارة مطعم Kucukoglu Barbecue Restaurant الذي نال تقييمات معظمها ممتازة فيما يتعلق بالمأكولات والخدمة والقيمة على حدٍ سواء، يقدم المطعم أطباق متوسطية وتركية ومشويات في حيت يوفر أجواء مثالية وبيئة هادئة للحصول على أكبر قدر من الاستمتاع بمذاق الطعام.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul-4.jpg




مطبخ اسطنبول الاناضولتصدرت خدمات مطعم istanbul Anatolian Cuisine اعلى التقييمات فيما تلتها المأكولات والأسعار الرخيصة جداً، وبالتالي فإن هذا المطعم احتل حيزاً مهماً بين مطاعم السلطان احمد اسطنبول ، تتنوع أطباق المطعم بين المتوسطية والشرق أوسطية والتركية والأطعمة البحرية والمشاوي، كما يختتم المطعم وجباته بكوب من الشاي التركي الذي أُعجب به الكثير من زائري المطعم.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

Best-Sultanahmet-Restaurants-in-Istanbul-6.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى