افضل 10 انشطة عند زيارة مرمرة مول اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعد مول مرمرة اسطنبول Marmara Park أحد أكثر اماكن سياحية في اسطنبول جذبًا للزوّار والمُتسوقين خلال جولات السياحة في اسطنبول لاقتناء ما يوفره من سلع مُتنوعة فخمة تُلبي جميع احتياجات الأسرة والمنزل العصري، إضافةً لأشكال الترفيه التي تُناسب مُختلف الأذواق والأعمار.

يقع مرمرة مول في حي اسنيورت الراقي ويضم موقف كبير لصفّ السيارات ومُصلّى للنساء والرجال وغيرها من المرافق الخدمية.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يوفرها مرمرة مول اسطنبول أحد أكبر مولات اسطنبول لزواره، وأفضل محلات الإقامة القريبة منه يُمكنك مُتابعة تقريرنا.

أهم الأنشطة عند زيارة مرمرة مول اسطنبول• يُمكنكم في البداية القيام بجولة سريعة عبر طوابق مول مرمرة بارك الثلاث للتعرف على أهم المتاجر التي يضمّها وتبيع سلع مُتنوعة لأرقى الماركات التركية والعالمية بأفضل الأسعار.

Marmara-park-istanbul.jpg


• بعدها يُمكنكم اقتناء تشكيلات فخمة ومُتنوعة من الأزياء التي تُواكب أحدث صيحات الموضة وتُناسب جميع أفراد الأسرة من مُختلف الأعمار.

Marmara-park-istanbul-1.jpg


• كما يُمكنكم المرور بمتاجر بيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يضمهّا مول مرمرة بارك

Marmara-park-istanbul-2.jpg


• ويُمكنكم أيضًا زيارة فرع كارفور الضخم بالمول والاستمتاع بأفضل العروض والخصومات على المواد الغذائية ومُستلزمات المنزل التي تُباع بأسعار رخيصة.

Marmara-park-istanbul-3.jpg


• أما الأطفال فقد وفّر مول مرمرة لهم حصتهم من المرح والترفيه بينما يتسوق آبائهم احتياجاتهم من خلال منطقة الألعاب الترفيهية الخاصة بهم.

Marmara-park-istanbul-4.jpg


• كما يُمكنك الترفيه عن جميع أفراد أسرتك بحضور فيلم من أحدث ما أصدرته السينما العالمية بدار العرض السينمائي التي يضمّها مول مرمرة اسطنبول وتتمتع بأحدث أنظمة العرض والصوت والإضاءة.

Marmara-park-istanbul-5.jpg


• والآن لابُد أنك وأسرتك تشعرون بالجوع بعد كل هذه الجولات الطويلة، لذا يُمكنكم تناول وجبة سريعة أو طبق تركي لذيذ والتحلية بحلويات محلية رائعة المذاق من خلال المطاعم الراقية والمُتنوعة التي يضمّها أحد أشهر مجمعات اسطنبول والانتهاء بفنجان من القهوة التركية.

Marmara-park-istanbul-6.jpg


• وقبل مُغادرة مول مرمرة اسطنبول يُمكنكم التقاط صورة شخصية تذكارية رائعة بساحة المول الرئيسية تُظهر جمال تصميمه المعماري الرائع والمُبتكر.

Marmara-park-istanbul-7.jpg


• وأخيراً يُمكنكم الاتجاه إلى أقرب المعالم السياحية من مرمرة مول ومنها توريوم مول اسطنبول على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة، حيث يُمكنكم زيارة ملاهي الثلج في اسطنبول بداخله والتي تُعد أحد أبرز معالم السياحة في تركيا والاستمتاع بتجربة فريدة وسط أجواء من المغامرة والتزلج على الجليد واستكشاف المغارات المصنوعة من الجليد والتقاط بعض الصور التذكارية.

Marmara-park-istanbul-8.jpg


مواعيد العمليعمل المول يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

فنادق قريبة من مول مرمرة اسطنبولفندق كايا اسطنبول ، وهو من افضل فنادق اسطنبول فئة 4 نجوم ويبعد مسافة 3.8 كم عن المول.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من حُسن استقبال طاقم العمل، مستوى النظافة، عامل الراحة، جودة المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


فندق نيديا ايسينيورت ، وهو من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم أيضًا ويبعد عن المول مسافة 6.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل طاقم العمل، الموقع، النظافة، مستوى الأسعار، بينما حصلت باقي الخدمات على تقييمات أقل.

1555592445_544_booking1.gif


موقع مرمرة مول اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى