افضل 4 شقق فندقية في جدة رخيصة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة جدة السعودية بمثابة مُنتزه عائلي كبير تقصده الأسر السعودية والعربية لقضاء وقت ترفيهي مُمتع لا مثيل له، ومع ذلك كثيراً ما تنتقص ميزانيات الإقامة المُرتفعة في جدة من هذه المُتعة وتحول دون زيارة جميع ما تحفل به من أماكن ترفيهية جذابة.

وفي ظل بحثكم الدائم عن فنادق جدة الرخيصة أو أماكن إقامة ذات مستوى جيد من الخدمات وتُناسب ميزانية رحلتكم بحيث يُمكنكم زيارة أفضل معالم السياحة في جدة دون الخوف من نفاذ أو تجاوز ميزانية الرحلة، جئنا إليكم بهذا التقرير الذي يُقدّم أفضل 4 شقق فندقية في جدة رخيصة توفر لكم أعلى قدر من الخصوصية والراحة خلال إقامتكم مع مستوى جيد من الخدمة وبأسعار مُمتازة.

افضل شقق فندقية في جدة رخيصةتضم جدة خيارات ومُتنوعة وراقية من الإقامة التي توفر لنزلائها مُستوى عالي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه والراحة، مع إطلالاتٍ خلابة تُحقق للنزيل أعلى درجات الراحة والهدوء والاستجمام التي يبحث عنها خلال عطلته، وذلك بأسعارٍ تُلائم مُختلف مِيزانيات السفر والإقامة المُحددة، ولعل من افضل شقق فندقية بجدة رخيصة ما انتقيناه لكم اليوم بعد رصد آراء مَن سنحت لهم الفرصة لتجربة الإقامة بتلك الشقق:

سما جدة للوحدات السكنيةمن أفضل شقق فندقية في جدة رخيصة ومناسبة للعائلات، حيث توفر البناية وحدات فسيحة مُكيّفة مُجهّزة ومُزوّدة بمطبخ مُتكامل، مع مصعد وخدمات توصيل طلبات البقالة برسوم إضافية، مكتب استقبال على مدار الساعة، إنترنت وموقف سيارات عام مجاني.

تقع البناية في حي المروة على بُعد 11 كم من مول العرب، 14 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جداً كأفضل شقق فندقيه رخيصه بجده بفضل النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-are-cheap-3.jpg


هديل المنتزه أويو 246توفر هذه البناية شقق فندقية بجده رخيصه فئة نجمتين تضم غرفة بسرير مُزدوج وصولاً إلى 3 غرف كاملة التجهيزات، مع خدمات الغرف والتنظيف اليومي وتنظيف الملابس وكيّها برسوم إضافية، خدمات النقل من/إلى المطار برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال على مدار الساعة، موقف عام مجاني للسيارات.

تقع البناية في حي النسيم على بُعد 4.3 كم من مول الأندلس، 23 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-are-cheap-4.jpg


أصول للوحدات السكنيةإحدى أفضل شقق فندقية في جدة رخيصة مُناسبة للعائلات والأطفال الصغار حيث يضم المكان غرفة ألعاب مع مساحات فسيحة، صالة مشتركة بها تليفزيون، خدمات تنظيف يومية، إنترنت وموقف مجاني للسيارات.

تقع البناية في حي السامر على بُعد 10.4 كم من جدة مول، 17 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوار العربحصلت الشقق على تقييم جيد بفضل خدمات الإنترنت، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-are-cheap-2.jpg


آصال للشقق الفندقيةهي من شقق فندقية بجدة رخيصة حاصلة على تقييمات جيدة من نزلائها لما توفره من وحدات فسيحة مُجهّزة بالكامل، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، بوفيه مُتنوّع، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات النقل من/إلى المطار، خزائن أمانات، إنترنت وصفّ مجاني للسيارات.

تقع البناية في حي المروة على بُعد 8.5 كم من مول العرب، 12 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصت الشقق على تقييم جيد جداً بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-in-Jeddah-are-cheap-1.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى