افضل 7 من فنادق جنوب جدة المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يضم قطاع جنوب جدة توليفة مُتنوعة من أحياء مدينة جدة الأكثر تميُّزاً بين مدن السعودية السياحية، والتي تتمتع بأهمية وشهرة واسعة بفضل موقعها بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز وأهم شوارع المملكة الرئيسية ومراكز تسوقها العملاقة، مع اللمحة التراثية الشعبية البسيطة التي تُميّز بعضها بينما يتميّز البعض الأخر بلمحة عصرية أنيقة تبدو على واجهات ودواخل المنازل والمباني والفنادق مُتفاوتة المستويات والأسعار.

وخلال مقال اليوم نُقدّم لكم أفضل 7 من فنادق جدة في القسم الجنوبي كما قيّمها زوارها السابقون خلال موقع بوكينج الشهير للحجوزات الفندقية.

افضل فنادق جنوب جدةإن إقامتك في جدة هي من أهم النقاط التي يجب التخطيط لها مسبقاً، فما بين فنادق السعودية الراقية وغيرها البسيطة قد تشعر ببعض الحيرة، لذا قد يختصر عليك تقريرنا اليوم بعض الجهد والوقت في البحث عن الفندق المُناسب، حيث يجمع بين افضل فنادق جنوب جدة التي تحظى بشهرة واسعة وتعد الأكثر مبيعاً في المدينة.

ستايبريدج سويتسأحد أرقى فنادق في جنوب جدة 5 نجوم توفر وحدات إقامة عصرية أنيقة كاملة التجهيزات تطل على مسبح خارجي أو المدينة، مع مسبح أطفال وصالة لياقة، حديقة وتراس مع مرافق للشواء، أنشطة ترفيهية وقنوات للأطفال، ملاعب رياضية ومكتبة، خدمات التوصيل للمطار وطلبات البقالة، إنترنت وموقف سيارات مجاناً.

يقع البرج الفندقي في حي الفيحاء جنوب جدة بجوار مول الأندلس، وعلى بُعد 25 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، خدمات الإنترنت، الموقع، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-1.jpg


أحد أشهر فنادق جنوب جده 4 نجوم التي توفر وحدات عصرية أنيقة، مسبح خارجي وتراس للتشمس، صالة لياقة بدنية وخدمات سبا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، عدة مطاعم ومقاه، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

يقع الفندق الراقي في حي النسيم بجنوب جدة على بُعد 4.1 كم من الأندلس مول، 26 دقيقة من مطار جدة.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو بلازا جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، طاقم العمل، النظافة، الموقع، خدمات الإنترنت، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-4.jpg


فندق قصر جدةأحد أرخص فنادق جنوب جدة 4 نجوم التي توفر وحدات تطل على المدينة، مع تراس ومتاجر ومحل بقالة قريب، خدمات التنظيف والاستقبال وتسجيل الوصول والمُغادرة السريع على مدار الساعة، إنترنت وصفّ السيارات مجاناً.

يقع الفندق في حي الجامعة جنوب جدة على بُعد 5.8 كم من الأندلس مول، 23 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الراحة، مُستوى الأسعار، طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-6.jpg


فندق الريف جدةمن فنادق جنوب جدة الفاخرة الت يتوفر وحدات عصرية مُجهّزة ومُزوّدة بمطبخ وحمام خاص، مع خدمات غرف واستقبال وتنظيف على مدار الساعة، خدمات التوصيل للمطار ولطلبات البقالة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق في حي السنابل جنوب جدة على بُعد 38 دقيقة من المطار الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، الموقع، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-2.jpg


فندق النباريس الماسيمن فنادق جنوب جدة التي توفر وحدات عصرية أنيقة مُجهّزة ومُزوّدة بمطبخ صغير، مع خدمات ساونا ونقل المطار برسوم إضافية، خدمات غرف واستقبال على مدار الساعة، صندوق ودائع، مطعم مُتنوّع، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق في حي الفيحاء بجنوب جدة على بُعد 3.2 كم من الأندلس مول، 28 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، النظافة، مُستوى الأسعار، المرافق، الراحة، وأخيراً كان لخدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-3.jpg


فندق عالم روشنمن فنادق جنوب جدة التي توفر غرف عائلية مُكيّفة ومُجهّزة، مع خدمات غرف واستقبال على مدار الساعة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع الفندق في حي الوزيرية جنوب جدة بجوار هايبر بنده وعلى بُعد 6.1 كم من جدة مول، 9.7 كم من مول العرب، 19 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-5.jpg


من فنادق جنوب جده التي توفر وحدات عصرية أنيقة وبسيطة مُجهّزة بالكامل، مع مسبح داخلي وآخر خارجي وخدمات ساونا، جاكوزي وملعب ومُعدات تنس، بوفيه إفطار وخدمة غرف واستقبال على مدار الساعة، حفظ ودائع، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الفندق بمنطقة البغدادية على بُعد 4 دقائق من حي الأجاويد بجنوب جدة، 26 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز بجدة.

اقرأ تقريرنا عن فندق كنانة جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل، ثم عامل السعر، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


SOUTH-JEDDAH-hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى