افضل 7 من فنادق شمال جدة المُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يضم قطاع شمال جدة مجموعة من أرقى أحياء المدينة بفضل موقعه المثالي والقريب من طريق الكورنيش والواجهة البحرية والأماكن التجارية والترفيهية العملاقة التي تشتهر بها جدة، ما يجعله يتميّز بمرافق وخدمات عالية الجودة، بما في ذلك سلاسل الفنادق الراقية ذات الصيت العالمي.

وخلال المقال نتناول أفضل 7 من فنادق جدة لقسم الشمالي حسب تقييمات نزلائها لأولئك الراغبين في الإقامة على مقربة من أجمل وأهم معالم السياحة في جدة

افضل فنادق شمال جدةترحب السياحة في جدة بالكثير من الزوّار الذين يقصدونها بحثاً عن الترفيه والتمتع بجمال الطبيعة المذهلة أو ممَن يقصدون السياحة الدينية، وتوفر لهم أماكن إقامة راقية تُعد من افضل فنادق السعودية والتي يتناول تقريرنا مجموعة من أرقى فنادق شمال جدة مُختلفة الفئات والتي وتُلبي معظم احتياجات الضيوف من خدمات راقية ومميزات استثنائية مُقابل أسعار مُناسبة مع كافة الميزانيات.

من أرقى فنادق شمال جدة 5 نجوم التي توفر غرف وأجنحة أنيقة مُجهّزة وذات إطلالة بحرية، مع جاكوزي وخدمات سبا وصالة رياضية، تنظيف يومي مجاني للغرف وللملابس برسوم إضافية، متاجر وخدمات استئجار وصفّ السيارات، سهرات عشاء خاصة مع وجبات وشبكات تليفزيونية للأطفال.

يقع الفندق في حي الحمراء شمال جدة وجنوب الكورنيش على بُعد 4.7 كم من جدة مول، 29 دقيقة من مطار جدة الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريتز كارلتون جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-4.jpg


أحد أرقى فنادق شمال جده 5 نجوم التي توفر غرف وأجنحة أنيقة تطل على المدينة، مع مسبح خارجي وصالة رياضية وسبا، سهرات عشاء وفعاليات رياضية حية برسوم إضافية، خدمات تنظيف غرف وملابس ومُجالسة أطفال، حفظ ودائع مع خدمات النقل للمطار والإنترنت وموقف السيارات المجاني.

يقع الفندق في حي الحمراء الراقي شمال جدة على بُعد 6.2 كم من جدة مول، 28 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-6.jpg


أفضل فنادق في شمال جدة 5 نجوم توفر إطلالات بانوراميه على كورنيش جدة والبحر، مع مسبح خارجي وصالة لياقة وسبا، وجبات خاصة وأنشطة ترفيهية للأطفال وسهرات عشاء للكبار، خدمات النقل للمطار برسوم مع إنترنت وموقف سيارات مجاناً وتأجير سيارات.

 يقع الفندق بحي الشاطئ شمال جدة قُبالة الكورنيش على بُعد 1.3 كم من فقيه أكواريوم، 27 دقيقة من مطار جدة الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق روز وود جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-2.jpg


فندق والدرف استوريا جدةأرقى فنادق شمال جدة 5 نجوم المُقابلة لشاطئ البحر بما توفره من غرف واجنحة أنيقة بتجهيزات مُتكاملة وإطلالات رائعة، خصوصية تامة للسيدات عبر المسبح الداخلي والسبا، مطاعم مُتنوعة تطل على البحر، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات النقل للمطار مع إنترنت مجاني وموقف سيارات خاص.

يقع الفندق بحي الشاطئ الراقي شمال جدة على بُعد 4.6 كم من فقيه أكواريوم، 24 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل خدمات الإنترنت، النظافة، طاقم العمل، الموقع، الراحة، مُستوى الأسعار، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-8.jpg


أحد أفضل فنادق شمال جده 3 نجوم التي توفر غرف وأجنحة أنيقة مُجهّزة بالكامل، مع صالة لياقة وسبا، مرافق شواء، مكتب استقبال على مدار الساعة، خدمات نقل المطار وتذاكر للمواصلات العامة برسوم إضافية، وجبات أطفال وقوائم خاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاناً.

يقع الفندق بشارع صاري حي الروضة شمال جدة على بُعد 9.1 كم من منتزه الشلال، 20 دقيقة من المطار الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق الوردة البيضاء جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل خدمات الإنترنت، الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-1.jpg


فندق مسكن ديوانمن أفضل فنادق شمال جدة 3 نجوم التي توفر وحدات عصرية أنيقة كاملة التجهيزات، مع صالة لياقة وخدمات سبا، تراس للتشمس، سهرات وترفيه مسائي، تذاكر المعارض والمعالم السياحية، خدمات النقل للمطار وتوصيل البقالة برسوم إضافية، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

يقع الفندق بشارع وحي النعيم التجاري شمال جدة على مقربة من شارعي المدينة والأمير سلطان.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-7.jpg


فندق سويس بلو 2من فنادق شمال جدة التي توفر وحدات إقامة فسيحة مُجهّزة بالكامل ومُزوّدة بمطبخ صغير وتراس، وجبات انتقائية، متاجر وتنظيم جولات سياحية، صناديق لحفظ الودائع، ماكينات صراف آلي وموقف سيارات بأسبقية الحجز.

يقع الفندق في حي السامر شمال جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، النظافة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NORTH-JEDDAH-hotels-5.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى