افضل 5 اجنحة فندقية جدة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تُعد مدينة جدة واحدة من أرقى وأفضل المدن الساحلية والترفيهية التي تحرص الأسر العربية على المرور بها خلال جولات السياحة في السعودية وخاصةً خلال العطلات السنوية وعطلات نهاية الأسبوع.

وفي ظل بحث ورغبة الأسر في الحصول على مكان إقامة أنيق وراقي كامل التجهيزات يضمن لها أعلى قدر من الخصوصية والراحة والهدوء، مع المُتعة والأمان لأطفالها الصغار، يُقدّم لكم المقال أفضل فنادق جدة و الاجنحة الفندقية حسب تقييمات نزلائها السابقين.

افضل اجنحة فندقية جدةفيما يلي نُقدم لكم قائمة تجمع باقة من افضل اجنحه فندقيه في جده التي ننصح بها بناءً على تقييمات الزائرين العرب السابقين:

أجنحة الأوركيد 4إن كنت تبحث عن اجنحة مفروشة في جدة مُواجهة للشاطئ وبأسعار مقبولة فإليك هذه البناية التي توفر مجموعة من افضل اجنحة فندقية في جدة مُجهّزة ومُزوّدة بمطبخ مُتكامل، إضافة إلى غرفة ألعاب وخدمات مساج برسومٍ إضافية، خدمات غرف واستقبال وتوصيل البقالة على مدار الساعة، إنترنت وصفّ مجاني للسيارات.

تقع الأجنحة جنوب أبحر على بُعد 9.1 كم من كورنيش أبحر، 25 دقيقة من مطار جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الأجنحة على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، النظافة، مُستوى الأسعار، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Jeddah-Hotel-Suites-1.jpg


سارية الحمرا للأجنحة الفندقيةأحد أفضل اجنحة فندقية بجده مواجهة للشاطئ توفر وحدات مُكيّفة ومُجهّزة، مع مساج برسوم إضافية، خدمات غرف وتوصيل البقالة واستقبال على مدار الساعة، تسجيل وصول ومُغادرة سريع، إنترنت وصفّ مجاني للسيارات.

تقع الأجنحة في حي الحمراء قُبالة سارية جدة على بُعد 5.5 كم من جدة مول، 28 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الأجنحة على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، مُستوى الأسعار، المرافق، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Jeddah-Hotel-Suites-5.jpg


أجنحة أورانس 4من أرقى اجنحة فندقية جدة التي تتميّز بالأناقة والديكورات العصرية والأجهزة والمفروشات الحديثة الفخمة والمُزوّدة بمطبخ مُجهّز، مع مسبح خارجي وصالة لياقة وسبا، منطقة ألعاب أطفال، تنظيم جولات، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، استئجار وصفّ مجاني للسيارات وإنترنت.

تقع الأجنحة الأفضل بين اجنحة فندقية جده قُبالة سوق حي الشاطئ بجدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الأجنحة على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Jeddah-Hotel-Suites-3.jpg


من أرقى اجنحه فندقيه بجده تُقدّم وحدات أنيقة مُجهّزة بديكورات ومفروشات عصرية وأجهزة حديثة، مع خدمات الغرف والتنظيف وتوصيل البقالة والنقل من/إلى المطار برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة على مدار الساعة، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

تقع الأجنحة في شارع التحلية على بُعد 5 كم من جدة مول، 22 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن الفهد للأجنحة الفندقية التحلية

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الأجنحة على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Jeddah-Hotel-Suites-4.jpg


أجنحة المخملية فيلفيت إن الفندقيةإحدى أفضل اجنحة فندقية في جده التي تتمتع بتجهيزات حديثة مُتكاملة مع تأثيث عصري أنيق، إضافة إلى خدمات غرف وتوصيل البقالة وبوابات حماية للأطفال، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بار للوجبات الخفيفة، إنترنت وموقف للسيارات مجاناً.

تقع الأجنحة بحي النهضة جدة على بُعد 8 كم من فقيه أكواريوم، 20 دقيقة من مطار جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الأجنحة على تقييم جيد جداً بفضل النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Jeddah-Hotel-Suites-2.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى