افضل 6 شقق مفروشه جده موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة جدة عروس السياحة في السعودية وقطب سياحي يجذب إليه كلًا من العرب وغير العرب، فهي مدينة تضم معالم طبيعية ومزارات تاريخية ودينية مُتعددة، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة نظرًا لموقعها المُميز على ساحل البحر الأحمر.

كما تتميز المدينة باحتوائها على أرقي شاليهات وافضل  فنادق السعودية لذلك يزداد إقبال السيّاح عليها كل عام، وسنوضح في هذا المقال قائمة تحتوي على خلاصة ما جمعناه من افضل شقق مفروشه جده ذات الخدمات والمرافق المُميزة والتي حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار.

افضل شقق مفروشه بجدهجمعنا لحضراتكم فيما يلي باقة من افضل شقق مفروشه في جده لتكون دليلكم في اختيار ما يتناسب مع حاجتكم وميزانيكم وكذلك تقييمات وآراء زوّار سبق لهم الإقامة في شقه مفروشه في جده .

ارخص شقق مفروشه للايجار بجده

الشقق الفندقية لافونتين نوبل سويتستُعد من افضل شقق مفروشه بجده حيث تُوفّر وحدات مُكيفة عائلية ووحدات لغير المُدخنين، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة عن طريق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، موقف مجاني وآمن للسيارات، إنترنت مجاني في الأماكن العامة فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع من الزوّار العرب في كلٍ من الراحة، نظافة المكان، القيمة مقابل المال، الموقع، وطاقم العمل.

اشتكى بعض الزوّار من الزحمة حول المكان ومواقف السيارات.

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah1.jpg


الشقق الفندقية بودل قريشتُعد من افضل الشقق المفروشة بجدة حيث تُقدّم لزوّارها نادي وملعب للأطفال، تراس للتشمس، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، صالة مشتركة، كذلك مركز للأعمال، ومسابح مُتعددة ومرافق عناية بالصحة، موقف سيارات آمن ومجاني وخدمة إنترنت مجانية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، نظافة المكان، الموقع، والراحة.

اشتكى بعض الزوّار أن بوفيه الافطار ضعيف ومواقف السيارات ضيقة[SIZE=14.4px].[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah2.jpg


برام للأجنحة الفندقيةتُعتبر افضل شقق مفروشه جده لما تُوفّره الوحدات من إطلالة بانورامية على المدينة كما تتوفّر وحدات خالية من مُسببات الحساسية، كذلك يتوفّر مسابح مُتنوعة ومركز رياضي، مرافق أعمال، خدمات تنظيف يومية، وخدمات عائلية كغرفة ألعاب ومصلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والمرافق.

اشتكى بعض النُزلاء من ضيق الصالة[SIZE=14.4px].[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah3.jpg


المخملية للوحدات السكنية المفروشة جدةتُعد من افضل شقق مفروشه بجده لما تُقدّمه من وحدات خالية من مُسببات الحساسية وعائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمات تنظيف يومية، موقف للسيارات وخدمة إنترنت مجانيان.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الموقع، طاقم العمل، والراحة.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود [SIZE=14.4px]سوبر ماركت قريب وسوء مواقف السيارات.[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah4.jpg


قولد بلاس للشقق الفندقية جدةتُعتبر من افضل شقق مفروشه في جده حيث تُوفّر وحدات مُكيفة خالية من مُسببات الحساسية وعازلة للصوت، كما تتوفّر جلسات مساج للجسم، مركز أعمال، مكتب الجولات السياحية، صراف آلي في الموقع، واستئجار سيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الموقع، الراحة، وطاقم العمل.

اشتكى بعد الزوّار من قلة عمال الغرف والسباكة تحتاج إلى تطوير.

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah5.jpg


قصور الشرق للوحدات السكنية جدةتُعد من أفخم شقق مفروشه للايجار بجده حيث تتوفّر وحدات عازلة للصوت ذات إطلالة مُميزة على المدينة، ميني ماركت في الموقع، و[SIZE=14.4px]خدمة إيقاظ كذلك يوجد [/SIZE][SIZE=14.4px]مركز عافية وسبا، [/SIZE][SIZE=14.4px]مركز للياقة البدنية، مسابح مُتعددة، موقف مجاني للسيارات وخدمة إنترنت مجاني.[/SIZE]

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، والراحة.

اشتكى بعد الزوّار من ضيق الغُرف والأسرة وصغر حجم الشاشة.

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-Jeddah6.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى