افضل الأنشطة في جزيره الاميرات اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
جزيره الاميرات اسطنبول هي واحدة من الخيارات السياحية الرئيسية في المدينة الكبيرة، كما أنها من افضل الاماكن في اسطنبول التي تُناسب قضاء يوم ترفيهي مُتكامل برفقة الأصدقاء.

وتُعد الجزيرة من أكثر جزر اسطنبول تميزًا نظرًا لبُعدها عن المادية واعتماد حركة السياحة بها على الطرق التقليدية في سواء في الترفيه أو التنقل لذلك هي تجربة مُميزة في قائمة السياحة في اسطنبول و السياحة في تركيا بشكلٍ عام.

تتميز الجزيرة بوجود عدد كبير ومتنوع من الفنادق الأربعة والثلاثة نجوم والتي توفر خدمات تسهيلية وترفيهية عديدة لنُزلائها، كما أن تنوعها جعلها تلائم أذواق السائحين المختلفة، وخلال التقرير التالي نُرشح لك مجموعة من أفضل خيارات الإقامة بالمدينة.. اقرأ المزيد

adalar-Istanbul.jpg
[email protected]
أما عن خيارات الطعام في جزيرة الاميرات اسطنبول فهي عديدة ومُتنوّعة، على سبيل المثال مطعم باليكسي سليمان هو ملجأ عُشاق المأكولات البحرية، معطم كوناك مُخصص لعُشاق الطعام المحلي، أما مطعم الحديقة السرية يُوّفر الأطعمة المتوسطية، كما يتوّفر بالجزيرة كافة أنواع المطاعم الأُخرى.

وفي التقرير التالي قُمنا بإعداد مجموعة من أكثر المطاعم بالجزيرة جودةً وإقبالًا من السائحين .. اقرأ المزيد

Adalar-Istanbul-2.jpg
google [email protected]
من أشهر الشواطئ بجزيرة الأميرات ومما يُميّزه عن غيره من الشواطئ بالجزيرة هو امتلائه بالأنشطة المائية الترفيهية مثل الغوص، الغطس، ركوب الأمواج وغيرها.

كما يتميّز الشاطئ بمُعدّلات الأمان العالية به حيث ينتشر بطوله عدد من الحراس من أجل حماية الأطفال، لذلك فإن شاطئ ناكي بيه هو شاطئ العائلة الأول .. اقرأ المزيد

Adalar-Istanbul-1.jpg
google [email protected]
أفضل الأنشطة في جزيره الاميرات في اسطنبول• تمتلك الجزيرة مجموعة من الشواطئ التي تُعد من أجمل شواطئ اسطنبول لذلك ننصحك باختيار أحد هذه الشواطئ والاستمتاع برفقة عائلتك بقضاء يوم ترفيهي مُمتع، من أشهر هذه الشواطئ، آضالار، ناكي بيه، وكيناليادا.

Adalar-Istanbul-3.jpg
[email protected]
• تُوّفر الجزيرة عدد من الأندية الشاطئية التي تُقدّم خدمات مثل السبا، الجاكوزي، الساونا مع حمامات سباحة ضخمة يُمكنك زيارة أحد هذه الأندية وقضاء وقت ممتعًا.

Adalar-Istanbul-1.jpg
google [email protected]
• من الخيارات الرائعة للترفيه والتي يُمكنك تجربتها بالجزيرة هو استئجار أحد اليخوت أو القوارب المُنتشرة على شواطئ الجزيرة، والاستمتاع بجولة مُمتعة داخل مياه مياه بحر مرمرة، ويُمكنك أيضًا مُمارسة رياضة الصيد أو التقاط الصور التذكارية لشروق الشمس.

Adalar-Istanbul-4.jpg
[email protected]
• تشتهر الجزيرة بمساحاتها الخضراء المُمتدة وبغابات الصنوبر المُنتشرة على أرضها، يُمكنك أن تستقلّ الحنطور وتستمتع بجولة واسعة داخل هذه الغابات والتقاط الصور التذكارية لها.

Adalar-Istanbul-5.jpg
[email protected]
خريطة جزيره الاميرات في اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبولإكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبولافضل 60 اماكن سياحية في اسطنبولافضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بهااهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى