افضل 8 انشطة عند زيارة سوق امينونو في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
حينما تذكر الاسواق الشعبية في اسطنبول يتربّع سوق امينونو على رأس القائمة لتنوع وجودة مُنتجاته وقُربه من الساحل ما يجعله وجهة تنزّه وتسوق مثالية في ختام جولات السياحة في اسطنبول لتسوق أكثر تشكيلات الهدايا والتذكارات فخامة وأناقة وتذوق أشهى المأكولات في واحد من المطاعم المُنشرة في سوق أمينونو ومُحيطه.

وخلال مقالنا اليوم نُقدّم لك أفضل وأهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة السوق في امينونو اسطنبول أحد أشهر معالم السياحة في تركيا وأفضل أقرب الفنادق إليه.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في سوق امينونو اسطنبول• يُمكنك في البداية أن تختطف نظرة سريعة على الأكشاك والبسطات التي يضمها سوق أمينونو للتعرف على أنواع السلع التي يوفرها، أفضل البائعين الذين يُمكن الشراء منهم، أسعار السلع ومنظومة تسعيرها، ولكن عليك إتقان فن المُساومة أولًا.

Eminonu-Bazaar-istanbul-2.jpg


• بعدها يُمكنك اللجوء للأكشاك التي تبيع الشاي التركي والتوابل بنكهاتها المُميّزة.

Eminonu-Bazaar-istanbul-3.jpg


• كما يُمكنك كذلك اقتناء قطع الملابس الأنيقة بما في ذلك القطع المنسوجة يدويًا ويحمل بعضها قيمة تُراثية، وبالأخص الملابس النسائية.

• ولإكمال جمال طلتكِ يُساعدك سوق امينونو اسطنبول على اقتناء أفخم قطع الحُلي والاكسسوارات والمشغولات الفضية والذهبية الأنيقة.

Eminonu-Bazaar-istanbul-4.jpg


• وبالطبع لا يُمكنك ترك منطقة السوق في امينونو اسطنبول بدون تناول وجبة سمك شهية تمتد رائحة طهيها الذكية لأبعد الأفق، ثم التحلية بحلوى الحلقوم الشهيرة مع الشاي التُركي المُميّز، وذلك من خلال عشرات المطاعم والمقاهي التي يتميّز بها سوق امينونو بإسطنبول .

Eminonu-Bazaar-istanbul-5.jpg


• وأخيرًا لا تترك منطقة امينونو اسطنبول بدون زيارة أشهر معالم اسطنبول القريبة من السوق مثل: السوق المصري أحد أكبر اسواق اسطنبول الشعبية، ويقع على بُعد 1.2 كم من سوق أمينونو (8 دقائق بالسيارة)، حيث يُمكنك ابتياع تشكيلة من المكسرات والتوابل والأعشاب الذكيّة بالإضافة للهدايا التذكارية المُتنوعة.

Eminonu-Bazaar-istanbul-6.jpg


• ميناء امينونو على بُعد مسافة قصيرة من السوق، حيث يُمكنك الاستمتاع بمنظر ساحل امينونو الساحر أو القيام بجولة داخل الميناء، وإن كُنت تهوى مُمارسة صيد الأسماك، يُمكنك الانضمام إلى قوافل الهُواة المُنتشرين على طول الساحل.

Eminonu-Bazaar-istanbul-7.jpg


• ويُمكنك أن تجعل زيارتك لميناء امينونو تجربة رائعة وفرصة لاستقلال سفينة سياحية عبر مياه البوسفور للوصول إلى جسر غلطة والذي يقع على بُعد 1.1 كم فقط من السوق (4 دقائق بالسيارة)، حيث يُمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على الساحل ومُشاهدة السفن البحرية والعبّارات وهي تمر أسفل الجسر في منظر رائع.

Eminonu-Bazaar-istanbul-8.jpg


افضل فنادق اسطنبول القريبة من سوق امينونو في اسطنبولفندق ليجاسي اوتومان اسطنبول من افضل فنادق سيركجي 5 نجوم ، ويبعد مسافة 2.8 كم عن سوق أمينونو اسطنبول (12 دقيقة بالسيارة).

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


فندق يورو ستار اسطنبول وهو من افضل فنادق اسطنبول ، ويقع على بُعد  2.8 كم (12 دقيقة بالسيارة) من سوق أمينونو اسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع سوق امينونو في اسطنبول

 
أعلى