افضل 5 من فنادق حي النسيم جدة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يكتسب حي النسيم أهمية خاصّة من موقعه على طريق الملك عبد الله بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز، ما يجعله مكاناً مثالياً لإقامة الباحثين والمُبتعثين من مُختلف الدول العربية.

إضافة إلى قُربه من مركز تجاري كبير وشهير (مول الأندلس)، مع مجموعة من معالم جدة السياحية الرئيسية كالكورنيش ونافورة الملك فهد والعديد من مراكز التسوق والمُنتزهات العملاقة، ما يجعله كذلك مكاناً مثالياً لإقامة السياح والعائلات العربية بما يضمه من عددٍ لا بأس به من فنادق جدة والبنايات الراقية.

لذا فإن كنت تبحث عن فنادق في حي النسيم جده تروق لك وتُلبي احتياجاتك وتُلائم ميزانيتك كمُغترب، فيُمكنك مُتابعة هذا المقال للتعرف على أفضل 5 من فنادق حي النسيم جدة الراقية حسب تقييمات زوّارها.

افضل فنادق حي النسيم جدةفنادق جدة من افضل فنادق السعودية جميعها رُقياً وجودة، حيث تُقدم الخدمات الراقية، وتضم المرافق الترفيهية الشيقة بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب السابقين.

من فنادق حي النسيم جدة 4 نجوم التابعة لواحدة من أشهر السلاسل الفندقية حول العالم، ويوفر راديسون بلو النسيم غرف وأجنحة راقية وأنيقة، مع خيارات مُتنوعة لتناول الطعام والشراب، مسبح خارجي مُزوّد ببار لتقديم الشيشة ومرافق تشمس على التراس، صالة لياقة وسبا، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

يقع الفندق على طريق الملك عبد الله على بُعد 4 دقائق من حي النسيم، 4.1 كم من مول الأندلس، 26 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو بلازا جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، خدمات الإنترنت، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NASSIM-Neighborhood-JEDDAH-hotels-3.jpg


أحد أفضل فنادق حي النسيم بجدة 4 نجوم التي توفر وحدات إقامة عصرية أنيقة كاملة التجهيزات، مع خدمات لياقة وسبا، تراس للتشمس، خدمات نقل من/إلى المطار، حجز تذاكر الطيران والمواصلات العامة، صندوق ودائع ومتجر هدايا، إنترنت وموقف سيارات خاص بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 5.2 كم من مول الأندلس، 21 دقيقة من مطار جدة الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق لمار الغرب النسيم جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


NASSIM-Neighborhood-JEDDAH-hotels-5.jpg


فندق سيتي فيومن أرقى فنادق حي النسيم جده 3 نجوم التي توفر وحدات إقامة عصرية أنيقة كاملة التجهيزات وتطل على المدينة، مع مسبح خارجي وخدمات لياقة وسبا، بوفيه إفطار مُتنوّع، خدمات نقل من/إلى المطار، إنترنت وموقف سيارات مجانييّن.

يقع الفندق على بُعد 5.4 كم من مول الأندلس، 22 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


NASSIM-Neighborhood-JEDDAH-hotels-4.jpg


فندق أويو 246 هديل المُتميّزةمن فنادق حي النسيم جدة فئة النجمتين التي توفر وحدات إقامة مُناسبة للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة، مع خدمات تنظيف يومية ونقل من/إلى المطار برسوم إضافية، مكتب استقبال على مدار الساعة، موقف سيارات.

يقع الفندق على بُعد 4.3 كم من الأندلس مول، 23 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، مُستوى الأسعار، النظافة، الراحة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


NASSIM-Neighborhood-JEDDAH-hotels-2.jpg


أجنحة لاتين النسيممن أرقى فنادق جدة حي النسيم التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر وحدات أنيقة مُكيّفة تطل على المدينة الساحرة، مع خدمات التنظيف اليومية وحفظ الأمتعة، مكتب استقبال يُتقن عدة لغات ويعمل طوال اليوم، إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

تقع البناية الفندقية على بُعد 6.5 كم من مول الأندلس، 20 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم جيد جداً بفضل خدمات الإنترنت، طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق، الراحة، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


NASSIM-Neighborhood-JEDDAH-hotels-1.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى