افضل 5 شقق مفروشه جنوب جده موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تتميز مدينة جدة بشواطئها الساحرة المُمتدة على ساحل البحر الأحمر، تعدد المزارات الدينية والتاريخية لذلك فهي من أهم مدن السياحة في السعودية خاصةً السياحة الدينية.

ومع هذا التنوع الهائل في المُميزات من مراكز تسوق عالمية، مطاعم مشهورة، وأماكن ممارسة رياضة الغوص فهي تمتلك أيضًا افخم فنادق السعودية بدون مُنافسة، بالإضافة إلى التنوع الكبير في أماكن الإقامة ما بين بيوت عطلات في الشمال، شقق مفروشه جنوب جده  ، وخلال التقرير التالي سوف نوضح لكم افضل شقق مفروشة جنوب جدة تتناسب مع كافة الفئات.

افضل شقق مفروشه جنوب جدهيتوفّر بجنوب جدة مجموعة من فنادق جدة المُميزة، وخلال السطور القادمة سوف نُقدّم مجموعة من افضل شقق مفروشة جنوب جدة الموصى بها.

ارخص شقق مفروشة في جنوب جدة

الشقق الفندقية دار الماسساراتتُوفّر الشقق الفندقية ميني ماركت ومحلات تجارية لبيع الهدايا، خدمة توصيل البقالة، كذلك خدمات تنظيف يومية وخدمات التنظيف الجاف للملابس، بالإضافة إلى خدمات استقبال على مدار الساعة، موقف مجاني وآمن للسيارات، إنترنت مجاني بالأماكن العامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الموقع، طاقم العمل، والراحة.

اشتكى بعض الزوّار من عدم استقرار خدمة الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-South-of-Jeddah1.jpg


الشقق الفندقية أجنحة الأوركيد 4تتوفّر وحدات عازلة للصوت وخالية من مسببات الحساسية، مرافق أعمال من فاكس ونسخ مستندات كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج والخدمات المُتعددة كخدمة الكونسيرج، توصيل البقالة، موقف مجاني للسيارات وخدمة إنترنت مجانية. 

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق الفندقية على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من الراحة، نظافة المكان، القيمة مقابل المال، وطاقم العمل.

اشتكى بعض الزوّار من سوء رائحة تكييف الصالة وبعد الشقق عن الأسواق[SIZE=14.4px].[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-South-of-Jeddah2.jpg


فندق مسكن نون للشقق الفندقيةتُعتبر افضل شقق مفروشه جنوب جده حيث تُوفّر خدمة تنظيف يومية، توصيل البقالة ومرافق أعمال تشمل قاعات اجتماعات وولائم، مرافق غُرف كبار الشخصيات، كما يُمكن للزوّار الاستمتاع في الجاكوزي، كما يتوفّر موقف خاص للسيارات برسوم إضافية، وإنترنت مجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق الفندقية على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، طاقم العمل، والراحة.

اشتكى بعض النُزلاء أن [SIZE=14.4px]خدمة الغرف لم تكن بشكل يومي.[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-South-of-Jeddah3.jpg


الشقق الفندقية مساكن عينتُعد من افضل شقق مفروشه جنوب جده حيث تُوفّر وحدات مُكيفة وعائلية ذات إطلالة مُميزة، كما[SIZE=14.4px] يتوفّر موقف مجاني وخاص للسيارات بالموقع، وخدمة إنترنت مجاني في جميع الوحدات كذلك فريق عمل في مكتب استقبال على يعمل على مدار الساعة.[/SIZE]

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق الفندقية على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الراحة، الموقع، وطاقم العمل.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود [SIZE=14.4px]مرافق داخل الفندق وأن مواقف السيارات السفلية غير منظمة.[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-South-of-Jeddah4.jpg


الشقة الفندقية الأحلام الهادئة – فرع النورتتوفّر وحدات مُكيفة وعائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق عديدة مثل صالة مشتركة وخدمة كي وتنظيف الملابس، [SIZE=14.4px]مكتب استقبال على مدار 24 ساعة،[/SIZE] موقف سيارات أمن ومجاني، إنترنت مجاني في كافة الوحدات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق الفندقية على تقييم جيّد من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، الراحة، والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعد الزوّار من بعُد الوحدات عن وسط جدة وضعف شبكة الاتصال.

1555592445_544_booking1.gif


Furnished-Apartments-South-of-Jeddah5.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى