افضل 10 من افخم فنادق جده مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تتصدر مدينة جدة قائمة السياحة في السعودية للعائلات العربية التي تبحث عن المُتعة والمرح خلال عطلاتها لما تتمتع به المدينة السياحية النابضة بالحياة من أماكن ترفيهية لافتة للأنظار كالواجهة البحرية والمُنتزهات المُحيطة بها، مع عشرات المراكز التجارية العصرية والعملاقة أشهرها على الإطلاق مول العرب وجدة مول.

وإلى جانب معالمها السياحية الرائعة والأشهر من نوعها في المملكة، تتمتع جدة بفيض لا ينضب من الفنادق ذائعة الصيت والمُصنّفة كواحدة من افضل فنادق جدة خمس نجوم دون مُنازع.

وخلال المقال نُقدّم لكم 10 من افخم فنادق جده بأرقى أحيائها ومناطقها، والتي لن تندموا على جعلها وجهة إقامتكم المُقبلة خلال عطلة السياحة في جدة .

افخم فنادق جدهتضم جدة خيارات راقية ومُتنوعة من الإقامة التي توفر لنزلائها مُستوى عالي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه والراحة، مع إطلالاتٍ خلابة تُحقق للنزيل أعلى درجات الراحة والهدوء والاستجمام التي يبحث عنها خلال عطلته، وذلك بأسعارٍ تُلائم مُختلف مِيزانيات السفر والإقامة المُحددة. ولعل من افخم فنادق جده ما انتقيناه لكم عبر هذا التقرير:

فندق موفينبيك سيتي ستار جدةمن افخم فنادق جده 5 نجوم وأشهرها وأكثرها شعبية لما تتمتع به من وحدات إقامة أنيقة مُجهّزة بالكامل، مع مسبح خارجي وتراس للتشمس، صالة لياقة وسبا وصالون تجميل، خدمات تنظيف ونقل من/إلى المطار برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

يقع الفندق على طريق جدة – المدينة المنورة على بُعد 7.5 كم من ستارز آفينيو مول، 18 دقيقة من مطار جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-8.jpg


من افخم فنادق جدة الشاطئية 5 نجوم التي توفر وحدات أنيقة كاملة التجهيزات تطل على البحر، مع مسبح في الهواء الطلق، صالة لياقة وسبا رجالي، 4 مطاعم و5 قاعات للاجتماعات، سهرات عشاء وأنشطة ترفيهية للأطفال، خدمة النقل من/إلى المطار، إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

يقع الفندق على طريق كورنيش جدة على بُعد 1.6 كم من منتزه الشلال، 29 دقيقة من مطار جدة الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق روز وود جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-3.jpg


فندق أصيلة جدةأحد افخم فنادق جده 5 نجوم التي توفر وحدات إقامة أنيقة، مُجهّزة بالكامل ومُزوّدة بمطبخ صغير، مع مسبح خارجي وتراس للتشمس، خدمات لياقة وسبا، جولات سياحية وموقع غطس، سهرات عشاء مع أنشطة ترفيهية وخدمة مُجالسة الأطفال، إنترنت وموقف سيارات مجاناً، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق بشارع الأمير محمد بن عد العزيز على بُعد 7.1 كم من نافورة الملك فهد، 20 دقيقة من مطار جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-1.jpg


فندق موفينبيك تحلية جدةهو من افخم الفنادق في جده المثالية لاستضافة العائلات، حيث يوفر للأطفال نادياً وغرف ألعاب وشبكات تليفزيونية وعربات ووجبات خاصة، إلى جانب ملاعب التنس وصالة اللياقة والسبا للبالغين.

كما يوفر الفندق كذلك مسبح خارجي ومناطق ومرافق للشواء، قوائم غذائية خاصة، إنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

يقع الفندق في حي الأندلس على بُعد 1.4 كم من جدة مول، 21 دقيقة من مطار جدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-7.jpg


شقة برج داماك الجوهرةمن افخم الفنادق في جده التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر وحدات أنيقة مُزوّدة بكافة وسائل الراحة والرفاهية وتطل على البحر، مع صالة لياقة وسبا، خدمات غرف وتنظيف واستقبال على مدار الساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وحماية الأطفال، موقف سيارات خاص مجاني.

تقع البناية على طريق الكورنيش على بُعد 2 كم من فقيه أكواريوم، 27 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل البرج على تقييم ممتاز بفضل الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-12.jpg


فندق والدرف استوريا جدة قصر الشرقأحد افخم فنادق جده 5 نجوم التي توفر وحدات عصرية أنيقة مع مطاعم مُتنوعة منها ما يطل على البحر، مسبح داخلي وسبا نسائي مع صالون تجميل، صالة لياقة بدنية، خدمة نقل من/إلى المطار واستئجار سيارات برسوم إضافية، إنترنت وموقف سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق قُبالة كورنيش جدة على بُعد 3.6 كم من ريد سي مول، 28 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل خدمات الإنترنت، النظافة، طاقم العمل، الموقع، الراحة، مُستوى الأسعار، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-9.jpg


من افخم فنادق جدة 5 نجوم التي توفر وحدات كاملة التجهيزات مُزوّدة بمكتب عمل أنيق وتطل على المدينة، مع مسبح خارجي وتراس للتشمس، صالة لياقة وفعاليات رياضية حية وسبا، سهرات عشاء مع جليسات للأطفال، تنظيم جولات سياحية، النقل من/إلى المطار برسوم إضافية، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

يقع الفندق بحي الحمراء على بُعد 6.2 كم من جدة مول، 28 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-6.jpg


فندق غاليريا إيلافيُعد غاليريا إيلاف من افخم الفنادق في جده التي تُضاهي فن العمارة الإيطالية والمثالية لاستضافة رجال الأعمال والفعاليات المُختلفة بقاعاتها العملاقة.

كما يُقدّم غاليريا إيلاف لنزلائه أيضاً منطقة ترفيهية للأطفال، مسبح خارجي وتراس للتشمس، خدمات لياقة وسبا، خدمات النقل من/إلى المطار برسوم، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاناً.

يقع الفندق بحي الأندلس على بُعد 1.9 كم من جدة مول، 21 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-5.jpg


فندق الدار البيضاء جراندمن فنادق جدة الفخمة التي توفر وحدات إقامة مُجهّزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، إضافة إلى مسبح داخلي وصالة لياقة وسبا، نادي ومنطقة ألعاب للأطفال ما يجعله مثالي للعائلات، صراف آلي ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات ونقل مجاني للمطار.

يقع الفندق على طريق المدينة المُنورة قُبالة مول العرب بجدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، الإنترنت المجاني، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-2.jpg


أحد افخم فنادق جده المثالية لاستضافة العائلات بما تضمه من غرف عائلية فسيحة فاخرة ووجبات وشبكات تليفزيونية للأطفال، مع صالة لياقة وسبا وجاكوزي، سهرات خاصة وصراف آلي، إنترنت برسوم إضافية مع موقف سيارات مجاني وخدمة استئجار السيارات.

يقع الفندق بحي الحمراء بالجزء الجنوبي من الكورنيش على بُعد 8.2 كم من نافورة الملك فهد، 28 دقيقة من مطار جدة.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريتز كارلتون جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Jeddah-4.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى