افضل 5 من فنادق حي الجامعة جدة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يُعد حي الجامعة من أهم وأشهر أحياء مدينة جدة بالنسبة للطلاب المحليين الوافدين من خارجها أو الباحثين والمُبتعثين من الدول العربية الشقيقة بفضل موقعه المثالي القريب من جامعة الملك عبد العزيز ومول الأندلس، مع ضمّه لعددٍ لا بأس به من فنادق جدة والبنايات الفندقية الرخيصة المُلائمة لميزانيات نزلائها المُعتادين من الطلبة والباحثين.

وخلال مقال اليوم نُقدّم لكم أفضل 5 من فنادق حي الجامعة جدة حيث يُمكنكم الإقامة خلال دوامكم الدراسي.

افضل فنادق حي الجامعة جدةتضم جدة خيارات راقية ومُتنوعة من فنادق السعودية التي توفر لنزلائها مُستوى عالي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه والراحة، مع إطلالاتٍ خلابة تُحقق للنزيل أعلى درجات الراحة والهدوء والاستجمام التي يبحث عنها خلال عطلته، وذلك بأسعارٍ تُلائم مُختلف مِيزانيات السفر والإقامة المُحددة. ولعل من أهم فنادق قريبة من جامعة الملك عبدالعزيز ما انتقيناه لكم بعد رصد آراء وتوصيات معظم مَن سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق:

فندق قصر جدةأحد أرقى فنادق حي الجامعة بجده فئة 4 نجوم، والتي توفر وحدات عصرية مُكيّفة مُزوّدة بتراس يطل على المدينة، مع خدمات تنظيف ومكتب استقبال على مدار الساعة، متاجر وميني ماركت قريب، تسجيل وصول ومُغادرة سريع، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 5 كم من جامعة الملك عبد العزيز، 5.8 كم من الأندلس مول، 23 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الراحة، مُستوى الأسعار، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


University-District-Jeddah-hotels-3.jpg


المنبر للوحدات السكنية المفروشةهو من فنادق حي الجامعة جدة التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، وتوفر وحدات مُكيّفة مع تليفزيون وخدمات مساج برسومٍ إضافية، خدمات غرف وتنظيف وتوصيل طلبات البقالة واستقبال على مدار الساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات مجاناً.

تقع البناية على بُعد 5.5 كم من جامعة الملك عبد العزيز، 6.2 كم من مول الأندلس، 23 دقيقة من المطار الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لطاقم العمل، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


University-District-Jeddah-hotels-1.jpg


فندق ضيوف النباريسمن فنادق حي الجامعة جدة التي توفر وحدات مُكيّفة ومُجهّزة تُتيح خدمات التنظيف وتوصيل البقالة وحفظ الودائع، مع مكتب استقبال على مدار الساعة، ماكينات صراف آلي، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني.

تقع البناية على بُعد 3.9 كم من جامعة الملك عبد العزيز، 4.6 كم من مول الأندلس، 24 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات للموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، الراحة، النظافة، المرافق، بينما حصلت خدمات الإنترنت على أقل تقييم.

1555592445_544_booking1.gif


University-District-Jeddah-hotels-2.jpg


التاج الحديث للشقق المفروشةإن كنت تبحث عن فنادق قريبة من جامعة الملك عبد العزيز فلن تجد أقرب من هذه البناية الفندقية التي تقع على بُعد 3.5 كم من الجامعة وتوفر وحدات مُكيّفة مع خدمات غرف وتنظيف واستقبال على مدار الساعة، تسجيل وصول ومُغادرة سريع، خدمة توصيل البقالة، إنترنت وصفّ السيارات بالمجان.

تقع البناية على بُعد 4.2 كم من مول الأندلس، 24 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلم يحصل الموقع على تقييماتٍ بعد.

1555592445_544_booking1.gif


University-District-Jeddah-hotels-7.jpg


قصر الساحل الغربي للشقق الفندقيةإن كنت تبحث عن فنادق في حي الجامعة بجده تقع على مقربة من جامعة الملك عبد العزيز وبمُقابل زهيد فهذه البناية هي إحداها، حيث توفر وحدات مُكيّفة بنظام الخدمة الذاتية على بُعد 3.7 كم من الجامعة مُزوّدة بحمام خاص ومطبخ صغير مُجهّز.

إضافة لصالة مُشتركة بتليفزيون، خدمات تنظيف وتوصيل البقالة برسوم إضافية، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاناً.

تقع البناية على بُعد 4.4 كم من مول الأندلس، 24 دقيقة من المطار الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم مُرضي، وجاءت أعلى التقييمات لخدمات الإنترنت ثم يليه الموقع، المرافق، الراحة، مُستوى الأسعار، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


University-District-Jeddah-hotels-4.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى