تقرير عن فندق باروتيل بيتش شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق باروتيل بيتش شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم يتميز بموقع ساحر على شاطئ خليج نبق بمياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية، إلى جوار عدد كبير من الخدمات التسهيلية والمرافق الترفيهية.

وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عن باروتيل بيتش شرم الشيخ مثل أهم مميزاته، أسعاره، موقعه وآراء الزوار العرب به.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق باروتيل بيتش شرم الشيختتميز غرف فندق باروتيل شرم الشيخ بإطلالتها المباشرة على الشاطئ ومساحتها الواسعة مع تصميمها الأنيق.

يتوفر بالفندق خدمات ترفيهية متنوعة مثل ترفيه مسائي، ملعب تنس، أيروبكس، نادي للأطفال، عروض موسيقية حية، سهرات عشاء بأنماط مميزة، كرة الطاولة، لعبة السهام المريشة، غوص، غطس ومرافق رياضية مائية بالموقع بمقابل مادي.

كما يتميز الفندق بوجود مسبح للكبار بكراسي، مناضد ومظلات، مسبح آخر للأطفال وحديقة بمرافق شواء.

ومن مرافق العناية بالصحة صالة للياقة البدنية، سبا، مساج، ساونا، جاكوزي. إلى جوار توفير خدمات التجميل المتنوعة والعناية بالبشرة والشعر.

ومن الخدمات التسهيلية التي يقدمها الفندق النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، مكتب للجولات السياحية، خدمة مجالسة الرُضع، محلات تُجارية، صالون للحلاقة والتجميل، ماكينة صرف آلي، خدمة تحويل العُملات، استئجار السيارات وموقف مجاني للسيارات.

خيارات تناول الطعاميتوفر 3 خيارات لتناول الطعام بالفندق حيث يقدم مطعم لا كاسكاتا الطعام الإيطالي في صورة مأكولات انتقائية تمامًا مثل مطعم تريد ويندس. أما مطعم أوليفس فيقدم أطباق أخرى متنوعة في صورة بوفيه مفتوح.

الغرف المتاحةغرفة قياسية، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة مُطلة على البحر، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة نادي البحرية، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس، تتسع لشخصين بالغين.

جناح جونيور، يتسع لأربعة أشخاص بالغين.

أسعار الفندقتبدأ أسعارالغُرفة الواحدة في فندق باروتيل بيتش من 129 دولار أمريكي غرفة قياسية.

يمكنك الحصول على أسعار أقل خارج موسم الراوج السياحي، حيث تقل الليلة الواحدة في الغرفة القياسية لتصل إلى 70 دولار أمريكي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، القيمة مقابل المال والإفطار.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم تنوع وجبة الإفطار، وضعف فريق الأنيمشن بالفندق.

1555592445_544_booking1.gif


Parrotel-Beach-Resort-1.jpg


Parrotel-Beach-Resort-2.jpg


Parrotel-Beach-Resort-3.jpg


Parrotel-Beach-Resort-4.jpg


Parrotel-Beach-Resort-5.jpg


موقع الفندقيبعد فندق باروتيل بيتش ريزورت شرم الشيخ عن بورتو شرم مسافة 8.4 كيلومتر.

كما يبعد عن ميدان سوهو بشرم الشيخ مسافة 9.4 كيلومتر، وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8.4 كيلومتر.



للاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل أسعار فندق باروتيل ريزورت شرم الشيخ يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى