تقرير عن فندق مزار شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
إذا قررت خوض تجربة السياحة في شرم الشيخ نقترح عليك فندق مزار شرم الشيخ للإقامة فيه، فهو يندرج ضمن قائمة افضل فنادق شرم الشيخ 3 نجوم التي تتميز بإطلالة مُباشرة رائعة على خليج العقبة وبه شاطئ خاص، إلى جانب عروض الأسعار التنافسية التي يُقدمها لكم.

استناداً على آراء الزوّار العرب قُمنا بإعداد هذا التقرير لتتعرف معنا على مُميزات منتجع مزار شرم الشيخ والخدمات المتوفرة به، أسعار الغُرف موقعه على خريطة جوجل.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق مزار شرم الشيخيُوفر فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرش غُرف مُزدوجة وعائلية مُكيفة بديكورات أنيقة، غُرف لغير المُدخنين، وحدات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كل غُرفة بها شُرفة خاصة، سرير أريكة، شاشة تلفزيون، خزانة ملابس، حمام خاص، ميني بار.

يتوافر شاطئ خاص بمنطقة رملية خلابة في الفندق مع مسبحين خارجيين بإطلالة مُثيرة على خليج العقبة، برنامج ترفيهي للأطفال، مساج، غوص، جاكوزي، مركز تجميل، ساونا، مساج. ألعاب ألغاز، منطقة ألعاب داخلية.

خدمة واي فاي مُقابل رسوم، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة تحويل العملات، كونسيرج، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، النقل من وإلى المطار مُقابل رسوم، خدمة غُرف مُمتازة، غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم.

خيارات الطعاميُوفر مزار ريزورت شرم الشيخ مطعمًا واحداً يُقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ضمن بوفيه مفتوح يضم أشهى الأكلات الأوروبية والعالمية بجانب قائمة طعام انتقائية.

إلى جانب توافر بار للمشروبات والوجبات الخفيفة على المسابح.

الغُرف المُتاحةغُرفة قياسية توأم بإطلالة على الجبل تضم 2 سرير فردي و سرير أريكة.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة بإطلالة على الجبل بها سرير مُزدوج كبير مع سرير أريكة.

شقة مع شُرفة.

أسعار فندق مزار شرم الشيخ تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع مزار شرم الشيخ من 24 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث أنها قد تصل إلى 19 دولار في غير أوقات الموسم السياحي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم حسن من قِبل الزوّار العرب وهذا وفقًا لموقعه، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Mazar-Resort-Spa-6.jpg


Mazar-Resort-Spa-7.jpg


Mazar-Resort-Spa-4.jpg


Mazar-Resort-Spa-5.jpg


Mazar-Resort-Spa-2.jpg


موقع فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرشيقع الفندق على بعد 2 كم من شاطئ القروش، 7 كم من خليج نعمة، 2.8 كم عن سوهو سكوير، 3 كم عن باتابا بيتش كلوب، في حين يبعد 3.6 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.



لمعرفة تفاصيل أكثر عن الحجز واسعار الموسم الحالي يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى