تقرير عن فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم ، وأحد فنادق مصر ذات الاقبال الواسع من الزوّار العرب، حيث يعمل على تقديم كافة الخدمات والمرافق حرصًا على راحة ورفاهية النُزلاء.

كما يتميز الفندق بإطلالات رائعة على البحر الأحمر وموقع مُميز يجعله واحد من أهم مقاصد السياحة في مصر، وسنتعرف في التقرير التالي على كورال بيتش روتانا شرم الشيخ موضحين أهم المُميّزات والخدمات التي يُوفّرها لضيوفه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق روتانا بيتش شرم الشيخيقدم الفندق أجنحة وغُرف مُكيّفة بعضها عازلة للصوت وأخرى عائلية، تتميز جميع الوحدات بشرفة أو تراس ذات إطلالات على البحر الأحمر أو على الحديقة، كما تضم بعض الوحدات منطقة لتناول الطعام والجلوس.

يُقدّم الفندق مجموعة مُتنوعة من المسابح الداخلية والخارجية المُحاطة بكراسي استرخاء، مركز عافية يُقدم جلسات المساج، أنشطة ترفيهية مائية كالغطس والغوص.

كما يُوفّر الفندق موقف مجاني وآمن للسيارات، خدمة الإنترنت المجاني في الأماكن العامة، مكتب استئجار سيارات، محلات تُجارية لبيع الهدايا.

خيارات تناول الطعاميوفر الفندق (3) مطاعم يُقدّم كلٍ منها مجموعة مُختلفة من المأكولات الهندية،  الإيطالية، المحلية، والعالمية على هيئة بوفيه مفتوح وبقائمة طعام انتقائية.

كما يُوفّر الفندق بار لتقديم الوجبات الخفيفة ومقهي يُقدّم المشروبات الساخنة والباردة.

الغُرف المُتاحةغرفة كلاسيكية مزدوجة أو توأم بمساحة 29 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غرفة مزدوجة أو توأم مع إطلالة على المسبح بمساحة 29 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غرفة كلاسيكية مزدوجة مطلة على البحر بمساحة 29 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غرفة ثلاثية مع إطلالة على الحديقة بمساحة 29 متر مُربع وتتسع لثلاث أفراد بالغين.

غرفة ثلاثية مع إطلالة على البحر بمساحة 29 متر مُربع وتتسع لثلاث أفراد بالغين.

أسعار فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيختبدأ أسعار الفندق 93 دولار في الغُرفة الواحدة المُزدوجة لفردين بالغين لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار باختلاف نوع الغُرفة وعدد الأفراد لتصل إلى 84 دولار لليلة الواحدة خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل كورال بيتش روتانا شرم الشيخ على تقييمات مُرضية من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Coral-Beach-Rotana-Hotel-Sharm-el-Sheikh4.jpg


Coral-Beach-Rotana-Hotel-Sharm-el-Sheikh3.jpg


Coral-Beach-Rotana-Hotel-Sharm-el-Sheikh2.jpg


Coral-Beach-Rotana-Hotel-Sharm-el-Sheikh1.jpg


موقع فندق كورال سى ووتر ورلد شرم الشيخيبعُد الفندق مسافة 11.2 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد مسافة 6.1 كم عن مضمار سباق غيبلي اي ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة، كما يبعُد مسافة 9.9 كم عن سوهو سكوير شرم الشيخ، كما يبُعد عن خليج نعمة مسافة 7.6 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق روتانا بيتش شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم الاطلاع على صفحة الفندق في بوكينغ بالضعط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى