فندق تقرير عن فندق رويال نعمه شرم الشيخ

سامح

سامح

:: أدارة المنتدي ::
8 يناير 2011
12,083
77
48
  
فندق رويال نعمه شرم الشيخ يُعتبر من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم ويعود هذا إلى موقعه الجذاب في وسط شرم الشيخ، ولما يُوفره من إقامة مُريحة هادئة وخدمات فندقية رائعة للنُزلاء.

وفي تقريرنا هذا وفرنا لكم مجموعة من المعلومات حول فندق رويال شرم الشيخ خليج نعمة من حيث الخدمات، المُميزات، الأسعار، مواصفات الغُرف علاوةً على موقعه على خريطة جوجل.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق رويال نعمه شرم الشيخيُوفر الفندق غُرف مُفردة وعائلية مُكيفة، غُرف لغير المُدخنين، كل غُرفة تشتمل على حمام خاص، شاشة تلفزيون مُشطحة، بعضها بها منطفة جلوس مع أريكة.

يتوافر عدة مسابح للكبار والصغار منها خارجية وداخلية، دروس لياقة بدنية، ساونا، سبا، جاكوزي، مساج، أكوا بارك، كاريوكي، نادي ليلي، كرة الطاولة، أنشطة ترفيهية مسائية، شاطئ خاص.

خدمة واي فاي مُقابل رسوم، خدمة استقبال على مدار اليوم، خدمة غسيل الملابس مُقابل رسوم، موقف سيارات مجاني، تخزين الأمتعة.

خيارات الطعاميوجد في فندق رويال شرم الشيخ خليج نعمة مطعمًا واحداً يُقدم وجبة الإفطار ضمن بوفيه مفتوح مع إمكانية تقديم وجبات ضمن قائمة نظام غذائي عند الطلب، بالإضافة إلى توافر بار في المطعم.

الغُرف المتاحةغُرفة قياسية مُزدوجة مع سرير مُزدوج أو 2 سرير فردي.

غُرفة مُزودجة بإطلالة على المسبح.

غُرفة عائلية مُزدوجة مع سرير مُزدوج وسرير أريكة.

غُرفة مُزدوجة عرض خاص للمصريين فقط.

غرفة ثلاثية عرض خاص للمصريين فقط.

اسعار فندق رويال نعمه شرم الشيختبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 36 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف سُبل الإقامة ونوع الغُرفة وطبيعة الموسم لتصل إلى 32 دولار في غير أوقات الموسم السياحي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربقُيّم فندق رويال شرم الشيخ خليج نعمة من قبل الزوّار العرب بتقييم مقبول بناءً على الموقع، المرافق التي يُوفرها، الراحة والهدوء، مستوى النظافة، طاقم العمل، جودة الواي فاي.

1555592445_544_booking1.gif


Royal-Naama-Bay-Resort-1.jpg


Royal-Naama-Bay-Resort-2.jpg


Royal-Naama-Bay-Resort-3.jpg


Royal-Naama-Bay-Resort-4.jpg


Royal-Naama-Bay-Resort-5.jpg


موقع فندق رويال نعمه شرم الشيخيقع الفندق في قلب شرم الشيخ بخليج نعمة حيث يبعد 500 متر عن مركز المؤتمرات الدولي، 5 كم عن الميركاتو مول، 15 كم عن محمية رأس محمد، 1 كم عن خليج نعمة في حين يبعد 10 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.



لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل أضافه تعليق

انشئ حساب

إنشاء حساب في المسافرون العرب . سهل جدا ومفيدا لك !

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ سجل الدخول من هنا.

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)