تقرير عن فندق فراعنة ريف شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق فراعنة ريف شرم الشيخ يُعتبر من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي نالت شهرة وانتشار واسع بين السياح والمُقيمين أيضًا، وهذا لما يتميز به من موقع جذاب وإطلالات رائعة.

وفي هذا التقرير التفصيلي نتطرق معًا إلى مُميزات فندق الفراعنة ريف شرم الشيخ ومواصفات الغُرف، إضافةً إلى موقعه على خريطة جوجل ولا يمكننا التغافل عن آراء الزوّار الذين سبق لهم الإقامة به.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق فراعنة ريف شرم الشيخيحصل النُزلاء في الفندق على إقامة مُريحة بإطلالات ساحرة متنوعة في غُرف وأجنحة مُكيفة بعضها يضم شرفة والبعض الآخر به تراسًا، كل غُرفة تضم حمام خاص، وتشتمل الأجنحة على غُرفة معيشة واسعة.

يُوفر الفندق بعض الأنشطة الترفيهية مثل  ثلاث مسابح، صالة ديسكو، مساج، سبا، ساونا، جاكوزي، رياضة الغوص، شاطئ خاص، كرة الطاولة، ملعب تنس.

خدمة واي فاي مُقابل رسوم، خدمة غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم، موقف مجاني للسيارات، خدمة استئجار السيارات والنقل من وإلى المطار مُقابل رسوم، نسخ وإرسال المستندات بالفاكس.

خيارات الطعاميتوافر مطعمين في فندق فراعنة ريف شرم الشيخ أحدهما يُقدم بوفيه مفتوح يضم كافة أنواع المشويات والآخر يُقدم أصناف متعددة ضمن قائمة طعام انتقائية.

علاوةً على وجود ثلاث بارات للوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة على مدار اليوم.

الغُرف المتاحةغُرفة قياسية مُزدوجة أو توأم بإطلالة على المسبح أو الحديقة بها 3 أسّرة فردية أو سرير مُزدوج.

غُرفة سوبيريور مُزدوجة أو توأم بإطلالة على البحر بها 2 سرير فردي أو سرير مُزدوج.

جناح دوبلكس يضم سرير مُزدوج و 2 سرير أريكة.

جناح جونيور بسرير مُزدوج مع 2 سرير أريكة.

غُرفة ثُلاثية بإطلالة على المسبح أو الحديقة بها 3 أسّرة فردية.

غُرفة سوبيريور ثُلاثية بإطلالة على البحر.

اسعار فندق الفراعنة ريف شرم الشيختبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 72 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم لتصل إلى 42 دولار خارج موسم الرواج.

خُلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد من قبل الزوّار العرب وهذا يعود إلى موقعه المُميز، مستوى النظافة، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، الهدوء، المرافق، القيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Club-Pharaohs-Reef-Resort-1.jpg


Club-Pharaohs-Reef-Resort-3.jpg


Club-Pharaohs-Reef-Resort-6.jpg


Club-Pharaohs-Reef-Resort-4.jpg


Club-Pharaohs-Reef-Resort-5.jpg


موقع فندق فراعنة ريف شرم الشيخيقع الفندق مُباشرةً على منحدر رأس ام سيد ويطل على ساحل البحر الأحمر حيث يبعد 6.6 كلم عن المركز الدولي للمؤتمرات، 6.9 كلم عن خليج نعمة، 14.7 عن سوهو سكوير شرم الشيخ، في حين يبعد 16.1 كلم عن مطار شرم الشيخ الدولي.



ولمزيد من المعلومات حول الفندق وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُرجى المُتابعة على بوكينج من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى