افضل 7 من فنادق شرم الشيخ للعائلات موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
مدينة شرم الشيخ أحد مدن مصر التي تمتلك سحرًا خاص جذابًا للمُقيمين داخل مصر وخارجها، فهي مدينة مُتكاملة الخدمات والمرافق، وتتميز بتنوع الأنشطة الترفيهية التي تُلائم جميع الأذواق والأعمار، مع أشكال غير معهودة من الأماكن الطبيعية المثالية لاستقبال العائلات.

وتُعد فنادق شرم الشيخ المُخصصة للعائلات من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها كل زائر خاصةً وإن كان بصحبته عائلته، وفي تقريرنا هذا سنعطيكم لمحة سريعة على افضل فنادق شرم الشيخ للعائلات حتى يتثنى للزوّار أخذ القرار الصائب لاختيار مكان الإقامة المُفضل الذي يتلاءم مع احتياجاتهم وظروفهم المادية.

افضل فنادق شرم الشيخ للعائلاتتمتلك مدينة شرم الشيخ نُخبة سامية من الفنادق والمُنتجعات الشاطئية التي جعلتها واحدة من أشهر المُدن المصرية، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يتوسط عدد كبير من المعالم السياحية التي تستقطب الزائرين، فيما يلي سنتعرف على مجموعة من افضل فنادق مصر في شرم الشيخ للعائلات.

يتميز بكونه افضل فنادق شرم الشيخ للعائلات حيث يضم غرفًا عائلية فسيحة، ويوفر الكثير من الخدمات العائلية حيث توجد معدات ألعاب داخلية وخارجية للأطفال، بالإضافة إلى بعض الكتب، الألعاب اللوحية، دي في دي، وموسيقى خاصة بالأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 16 كم، ويوجد لاسترادا مول على بُعد 2.6 كم، وبورتو شرم على بُعد 7.3 كم، كما يوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 12.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن شتايجنبرجر ألكازارخلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييمات ممتازة بالخدمات، المرافق، الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

1555592445_544_booking1.gif


steigenberger-alcazar-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


يُعتبر من أفخم فنادق شرم الشيخ للعوائل حيث يوفر الكثير من الغرف والأجنحة العائلية، كما يُقدم خدمات خاصة بالأطفال، ويتميز بمواجهته للشاطئ في إطلالة مُبهرة للأنظار.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 4.8 كم، ويوجد بالقرب منه مضمار سباق غيبلي على بُعد 8.5 كم، وخليج نعمة على بُعد 10 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 7.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور سيزون شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على نقييمات ممتازة في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، الإطلالة الساحرة، الموقع، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


four-seasons-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


يتميز بأنه من افضل فنادق شرم الشيخ للعوائل حيث يوفر ملاهي مائية اكوا بارك، ملعب للأطفال، مع وجود العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى خدمات مُجالسة الأطفال الرُضع.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 17.2 كم، ويوجد ألف ليلة وليلة على بُعد 650 متر، والسوق القديم على بُعد 3.1 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 20 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق اكوا بلو شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرباستحوذ الفندق على تقييمات رائعة من حيث الراحة، الموقع، الخدمات، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


aqua-blu-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


فندق شارمليون جاردن اكوا باركيُعد افضل فندق شرم الشيخ للعوائل حيث تتميز الغرف والأجنحة المُتاحة به بأنها عائلية فقط، كما يُقدم بعض الغرف المُتصلة، ويوفر نادي للأطفال، وحفلات الترفيه المسائي.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 10.1 كم، ويوجد لاسترادا مول على بُعد 5.7 كم، وبورتو شرم على بُعد 7 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأعطى الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جداً من خلال طاقم العمل، النظافة، الموقع، الخدمات، الراحة.

وانزعج البعض من وجود بعض الصخور في الشاطئ الخاص بالفندق.

1555592445_544_booking1.gif


Charmillion-Gardens-Aquapark-sharm-el-sheikh.jpg


أحد أهم الخيارات للمجموعات الكبيرة فهو من افضل فنادق شرم الشيخ للعائلات حيث يوفر غرف عائلية وأخرى مُتصلة، مع وجود الكثير من المرافق الترفيهية الرائجة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 17.7 كم، ويقع ألف ليلة وليلة على بُعد 1.1 كم، والسوق القديم على بُعد 3.6 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 20.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

وأشار البعض إلى غلاء أسعار الفندق.

1555592445_544_booking1.gif


reef-oasis-senses-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


يُعتبر من أهم فنادق شرم الشيخ للعوائل حيث يوفر لهم غرف عائلية كبيرة، مع وجود العديد من الأنشطة الترفيهية كالغطس، ركوب الامواج، الليالي السينمائية،
والعروض الكوميدية الحية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 15.2 كم، ويقع لاسترادا مول على بُعد 1.9 كم، وباتايا بيتش كلوب على بُعد 2.3 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 11.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق سى بيتش اكوا بارك

خلاصة تقييمات الزوّار العربمنح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيدة من خلال طاقم العمل، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


sea-beach-aqua-park-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


يتميز بأنه من افضل فنادق شرم الشيخ للعائلات حيث يقدم العديد من الغرف العائلية ذات الإطلالات المتنوعة، كما يُوفر مُعدات ألعاب خارجية للأطفال، والكثير من مرافق الرياضات المائية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 7.6 كم، ويقع بالقرب منه جنينا سيتي على بُعد 4.5 كم، ومضمار سباق غيبلي على بُعد 5 كم، كما يوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق سوليمار شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة بالموقع، الخدمات، طاقم العمل، الراحة.

وأشار البعض إلى ضعف إمكانيات المرافق بالفندق.

1555592445_544_booking1.gif


sol-y-mar-naama-bay-hotel-sharm-el-sheikh.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى