تقرير عن فندق ليدو شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
مع إطلالة خيالية على خليج نعمة وعلى بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ نعمة الساحر، بإمكانك الإقامة في أحد افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم وهو فندق ليدو شرم الشيخ منذ الوهلة الأولى، ستجد الكثير بانتظارك والجميع في خدمتك بدءاً من مكتب الاستقبال والردهة وصولاً إلى أماكن الإقامة المكيفة والمسابح المتنوعة والمرافق الأخرى التي ستجوبها واحدةً تلو الأخرى في تقريرنا الشامل عن فندق الليدو شرم الشيخ

أهم مميزات فندق الليدو شرم الشيخ بعيداً عن الضوضاء والأجواء المزعجة، تتميز الغرف المكيفة في فندق ليدو شرم بالبلاط المرصع على أرضياتها وبديكوراتها الحديثة ومفروشاتها العصرية التي تزين جميع أنحائها بما في ذلك الشرفات ذات الإطلالة البانورامية على خليج نعمة.

يتيح فندق ليدو شرم ريزورت لضيوفه خيارات عديدة للاستمتاع بعطلتهم وجميعها تحقق غرضاً واحداً وهو منح الزائر أكبر قدر من الاسترخاء والاستجمام وذلك إما بتجربة المساج في منطقة العافية أو بالغطس والسباحة في المسبح الواقع في سطح الفندق والذي يُطل على البحر أو بالجلوس على كراسي التشمس المواجهة للشاطئ الخاص.

ينفرد فندق ليدو شرم خليج نعمه بخدمات غير متوفرة بعض الفنادق مثل توفيره لخدمة النقل من وإلى مطار شرم الشيخ الدولي ومكتب استقبال نال شكر وامتنان العديد من المقيمين والذي يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات مجانية.

خيارات الطعامإرضاءً لجميع أذواق الضيوف، يضم فندق ليدو شرم 3 مطاعم أولها مطعم دولفينو الذي ينفرد بتقديم أطباقه على طراز البوفيه، وثانيها مطعم On Deck العائم الذي يقدم مأكولات بحرية وعالمية وثالثها مطعم The La Foli Terrace Bar ذو الإطلالة الرائعة على خليج نعمة خلال تناولك لبعض المأكولات اللذيذة وتشكيلة متنوعة من الكوكتيلات لا حصر لها.

خيارات الغرفغرفة سوبيريور مزدوجة مطلة على البحر أو مع إطلالة جزئية على البحر، تتسع لشخصين بالغين وطفلين بمساحة 20 متر مربع.

جناح جونيور يتسع لشخصين بالغين وطفلين بمساحة 55 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة مع إطلالة على الحديقة تتسع لشخصين بالغين وطفل واحد بمساحة 20 متر مربع.

غرفة ثلاثية مع إطلالة جانبية على البحر، تحتوي على 3 أسرّة فردية وتتسع لثلاثة أشخاص بالغين بمساحة 24 متر مربع.

غرفة سوبيريور ثلاثية مطلة على البحر، تحتوي على سرير مزودج وسريرين فرديين وتتسع لثلاثة أشخاص بالغين بمساحة 20 متر مربع.

غرفة سوبيريور مفردة مع إطلالة على البحر، تتسع لشخص بالغ وطفل واحد بمساحة 24 متر مربع.

أسعار الفندقأسعار حجز فندق ليدو شرم الشيخ تبدأ من 120$ لغرفة قياسية مزدوجة مع إطلالة على الحديقة وذلك خلال فترة الموسم، غير أنه يمكنك الحصول على سعر أفضل لنفس الغرفة خارج فترة الموسم إذ يصل سعرها إلى 57$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز فندق ليدو شرم الشيخ على تقييم جيد بفضل موقع فندق ليدو شرم الشيخ وطاقم العمل، النظافة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Lido-Sharm-Hotel5-1024x683.jpg


Lido-Sharm-Hotel-1024x596.jpg


Lido-Sharm-Hotel3-1024x683.jpg


Lido-Sharm-Hotel4-1024x683.jpg


Lido-Sharm-Hotel1-1024x683.jpg


موقع فندق ليدو شرم الشيخأكثر مميزات الفندق تكمن في موقعه حيث يقع بالقرب من نقاط جذب عدة من ضمنها مركاتو مول 2 على بعد 8,7 كم (13 دقائق بالسيارة)، السوق القديم على بعد 8,3 كم (15 دقيقة بالسيارة).



للاطلاع على المزيد من المعلومات وعروض فندق ليدو شرم الشيخ والغرف المتاحة يُمكنك زيارة موقع الفندق على صفحة بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى